عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2018-03-08, 08:18 PM
sara sameer1 sara sameer1 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 7
sara sameer1 is on a distinguished road
هام (الماجيك) خصومات علي نقل الاثاث 0547574748

•سيارات حديثة مغلقة
•عمالة فنية مدربة ومتعاونون وفنيين فك وتركيب مع سرعه في الاداء وتميز في العمل .
•لدينا القدرة لتنفيذ جميع انواع نقل الاثاث (شقق-منازل-ڤلل-قصور-فنادق)
•وتنفيذ المناقصات الحكومية والخاصة
•استخدام أحدث أساليب التغليف (كرتون-نايلون-فقعات-ورق)





•هدفنا الحفاظ علي منقولات العميل .0547574748






التحميل

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

عندما يفكر أغلب الأفراد بإرجاع تزيين منازلهم, يتوارد إلى عقول العديد منهم وجوب تحديث الأثاث, و المناظر, و غيرها من الموضوعات الأخرى المتواجدة في المنزل, من باب التحويل و التحديث, بصرف النظر عن حضور أمور و أساليب فعالة تعين في عملية التزيين بأقل التكليفات, و من أبرزها:

النباتات

يُعد استعمال النباتات من أسهل الأساليب لتزيين المنزل, بأقل التكليفات و أبخس السعر, إضافة إلى ذلك اعتبارها من الأشياء التي تزيد من المنزل الحيوية, كما انها صديقة للبيئة, بحيث تحافظ على نقاء أحوال جوية المنزل.

اكسسوارات قديمة

يمكن استعمال بعض التحميل

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]القديم أو المستهلك و الذي تم إخفائه منذ مرحلة زمنية بعيدة, في تزين المنزل, و إكسابه حلة جميلة و مبتكرة, كما يمكن اقتناء بعض الأشياء المستعملة و الرخيصة عن الإنترنت.

إرجاع مركز الأثاث

التحميل

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
تعد تلك الأسلوب من أمثل الأساليب الممتعة في إرجاع تزيين المنزل, بحيث يمكن للأفراد اللعب بمقدار الحجرة, عن طريق تحويل موقع الأثاب, و هذا بتصغيرها أو تكبيرها.

الإهتمام بالتفاصيل

عوضا عن تحويل لون الجدران المخصص بالغرف, أو تحويل السجاد, يمكن الأهتمام ببعض الموضوعات أو الدقائق الضئيلة, كتغيير لون الستائر, أو رمي الوسائد على الأرائك, أو إضافة بعض المزهريات .

الترميم أو التحديث

بالإمكان الاستحواذ على أثاث حديث و عصري, من خلال إرجاع ترميم و تحديث القطع القديمة, بدهنها, و إصلاحها, لتظهر حديثة, و خالية من الخلل والنقائص, كما تمنح هيئةً خارجية مغايرا لما قد كانت عليه في الأول.
رد مع اقتباس