عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2009-10-11, 08:58 PM
الصورة الرمزية karmen
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
karmen is on a distinguished road
نقاش(الماجيك) البنات عاوزين إيه؟؟(هل الرجل ذو الماضي؟)

من هو الرجل الذى تفضل المرأة الأرتباط به؟

تفضل المرأة الإرتباط بالرجل الذى كان له علاقات نسائية عديدة قبل ان يطلب الإرتباط بها،فالنساء يحبن أن يكون شريك حياتهم ذلك الرجل الذى كان له تجارب نسائية وماضى.


لماذا تفضل المرأة هذا النوع من الرجال؟

تفضل المرأة هذا النوع من الرجال لإنه يشعرها بالفخر حيث أنها تعتبر ذلك الرجل الذى كانت له علاقات نسائية عديدة فضلها عن كل من عرفهم من النساء وهو مايعنى أنها أفضلهم مما يزيد ثقتها فى نفسها وربما يدفعها الى الغرور، ويستمر هذا الشعور لدى المراة لفترة طويلة جدا تضمن لهذا الرجل إستمرار حبها له ،بالإضافة لذلك ترى المرأة أن الرجل الذى له تجارب مع النساء لديه قدرة أكبر على إسمعاها الكلام العطر وإشباع رغبتها فى إلاحساس بذاتها بحكم تجاربه السابقة وملامسته الدائمة لشخصية المرأة.



هل يصبح الرجل الذى كان له علاقات نسائية عديدة محبا مخلصا لشريكة حياته التى قرر الإرتباط بها؟

فى الغالب الأعم يصبح هذا النوع من الرجال محبا ومخلصا لزوجته فى حالة إختياره لها بكامل إرادته،فهو يشعر دائما أن قرار إختياره لزوجته وشريكة حياته قرارا صائبا،وذلك رغم الخلافات والمشاكل الزوجية التى قد تحدث بينهم،فهو شديد الثقة بقراره الذى يعتبره نتاج تجاربه النسائية السابقة.



ما هى نسبة المعاناه التى قد تعيشها المراة بسبب التجارب النسائية التى عاشها زوجها قبل الإرتباط بها؟

تتراوح هذه النسبة بين 90% و 100% فالمرأة التى تربط حياتها برجل من هذا النوع تكون شديدة الغيرة عليه وتشعر دائما أنه من السهل أن يتركها رغم تفضيله لها عن باقى من عرفهم من النساء،ورغم معناتها تظل سعيدة به.



هل ليس هناك أى رغبة من النساء فى الرجل الذى ليس له تجارب نسائية؟

ترى المرأة ان هناك بدائل للرجل الذى له تجارب نسائية ،فهناك نساء تنجذب الى الرجل الوسيم واخريات تنجذب الى الرجل المثقف ومن النساء من تنجذب الى الرجل الثرى أو السلطوى

وربما مازال من النساء من تتمسك بالرجل لإخلاقه او لدينه.



ما هى اكثر الأشياء التى تثير رغبة المرأة فى الأقتراب من الرجل ؟

هناك أشياء عديدة تثير رغبة المراة فى الأقتراب من الرجل ولكن اهمها صمته ،فشخصية الإنسان محجوبة خلف لسانه،فيظل الرجل الصامت بالنسبة للمراة شخصية يدفعها فضولها لكشف لغزها ، ولكن إذا أردت أن تكسب عطف المرأة فحدثها عن حب قديم ترك فيك جراحا بالغة.























وربما مازال من النساء من تتمسك بالرجل لأخلاقه او لدينه.


ربنا يهدي
أنا عن نفسي بعارض الرأي ده تماما
أنا نفسي في واحد خام ومعرفش بنات قبلي
يا ترى انتوا شايفين ايه؟؟
رد مع اقتباس