المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة الجزيرة ودعاية الإلحاد


mas9220
2008-03-11, 08:05 PM
{وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّعَن سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّخِذَهَا هُزُوًا أُولَئِكَ لَهُمْعَذَابٌ مُّهِينٌ (6) وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِ آيَاتُنَا وَلَّى مُسْتَكْبِرًاكَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا كَأَنَّ فِي أُذُنَيْهِ وَقْرًا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍأَلِيمٍ }[لقمان: 6-7]
أتعجب أني أخاطب هذه المرة قناة إخبارية كبرى تبث من أراضيالمسلمين ويقوم عليها مسلمون ,أتحدث إلى قناة الجزيرة وليس البي بي سي أو السي إنإن أو غيرها من قنوات يقوم عليها نصارى أو يهود أو دول تعادى الإسلام كالدانماركوأمريكا .

لاشك أن ما قام به فيصل القاسم مراراً وتكراراً من استضافتهلداعية الإلحاد وفاء سلطان لهو إصرار واضح على عرض أفكار الإلحاد الصريحة فيبرنامجه, وهذا يتنافى تماماً مع حرية الرأي, فحرية الرأي تغاير حرية الكفر البواحوالإلحاد الصراح, إن سب الذات الإلهية وسب الدين الإسلامي وشرائعه ليس فكراً يجوزطرحه للمناقشة واستضافة معتنقيه, فالمكان الوحيد الذي يسمح لمثل هذه المرأة الملحدةبالكلام فيه هو موقف الاستتابة من الكفر ويكون من قبل محاكم شرعية قبل الحكم عليهابما يليق بمثلها من أحكام .


أما أن تطلق قناة الجزيرة لنفسها العنانويطلق فيصل القاسم لنفسه ولضيوفه الحرية المطلقة في التفوه بما يريدون فهذا واللهمن الحرب الصريحة التي تساوي حرب الدانمارك وغيرها على الإسلام ورسول الإسلام_ صلىالله عليه وسلم _ و يوماً بعد يوم يظهر الوجه القبيح لهذه القناة, والتي كانت تمثلالملاذ للعرب في وقت من الأوقات للوقوف على حقائق لم يتسنى لغيرها نشرها وعرضها علىالشعوب .

ولكن وللأسف هناك أخطاء لا يمكن السكوت عليها ولا يمكن أن تغتفرخاصة لو تكررت, والأخص من ذلك أن يكون الخطأ هو النيل من الله العلي القدير تعالىالله عما تفوه به الملحدون والحاقدون علواً كبيراً .


ونوجه سؤالاًللقائمين على القناة: هل أمير دولة قطر التي تحتضن القناة ليس له خصوم ؟؟؟ ماذا لودأبتم على استضافة خصومه والسماح لهم بالسب فيه؟ أيترككم؟ أيسمح لكم بالعمل علىأرضه؟ بالطبع لا وألف لا، إن كان هذا حال ملك من ملوك الأرض فما بالكم بمن قال عننفسه : «العظمة ردائي والكبرياء إزاري فمن نازعني فيهماقصمته» [حديث قدسي] وقال تعالى: {وَلَهُ الْكِبْرِيَاءفِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ}[الجاثية: 37]يا قناةالجزيرة أتقتفين آثار حمالة الحطب, والله لو لم تقفي موقف المتراجع المصحح ليقصمنكالله, وليؤولن أمرك إلى بوار. ويا فيصل القاسم الزم حدك فوالله لن تعدوا قدرك, واعلم أن الأمر إذا وصل للعب بمقدسات المسلمين وبذي العرش العظيم فمقاطعتكم أولى منمقاطعة الدانمارك, والتحذير من شروركم أولى إن لم تصححوا موقفكم .

ويا أمةالإسلام عليك بكتاب الله وسنة رسول الله _صلى الله عليه وسلم_ تمسكي بهما وعضيعليهما بالنواجذ فوالله ثم والله أنت مستهدفة وعقيدتك هي سلاحك في وجه أعدائك فإنأخطأت التسلح فأنت وشأنك مع أعدائك، لا سلاح لك يا أمة الإسلام اليوم إلا سلاحالشرع المطهر والعقيدة الناصعة البيضاء, وإلا فكلاليب جهنم تحيطك من كل جانب وترميكبالشبهات والشهوات من كل اتجاه, ولا مفر ولا ملجأ من نار أعدائك إلا كتاب ربك وسنةنبيك صلى الله عليه وسلم من تمسك بهما نجا, ومن تركهما خسر وندم واغتاله الأعداء منكل جانب .

وعليك يا أمة الإسلام بالمسارعة بالإنكار على كل من يعتدي على ذاتالإله العلي الكبير وعلى جناب الشرع المطهر وعلى جناب الرسول الكريم _صلى الله عليهوسلم _وإن لم تنكري فاحذري أن يصيبك موعود الله الذي أصاب أمم من قبلك قال تعالى: {لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَىلِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْيَعْتَدُونَ (78) كَانُواْ لاَ يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَاكَانُواْ يَفْعَلُونَ (79)تَرَى كَثِيرًا مِّنْهُمْ يَتَوَلَّوْنَ الَّذِينَكَفَرُواْ لَبِئْسَ مَا قَدَّمَتْ لَهُمْ أَنفُسُهُمْ أَن سَخِطَ اللّهُ عَلَيْهِمْوَفِي الْعَذَابِ هُمْ خَالِدُونَ (80) وَلَوْ كَانُوا يُؤْمِنُونَ بِاللهوالنَّبِيِّ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مَا اتَّخَذُوهُمْ أَوْلِيَاء وَلَكِنَّكَثِيرًا مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ}[سورة المائدة: 79-81]فإن لمتصحح هذه القناة مسارها وتوقف هذا المذيع عند حده فيجب على جميع الأمة المطالبةبإيقافها والمطالبة بمسائلتها عما يصدر منها من نشر الإلحاد والكفر البواحوالاستهزاء والشتم الصراح لله رب العالمين ولدين الإسلام وشعائره .

وأخيراً : فصبر جميل والله المستعان على ما يصفون

Silver
2008-11-13, 09:45 AM
مكرر هنا ،،،،

http://www.elmjeck.com/vb/images/icons/ico2n36.gif قناة الجزيرة ودعاية الإلحاد (http://www.elmjeck.com/vb/showthread.php?t=1566&highlight=%C7%E1%E3%D1%C3%C9)

وعليه ينقل الموضوع إلى السلة

والله المستعان