المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل شركة سيو في مصر


تامر بحر الثلاثين
2020-01-23, 02:17 AM
من هو مقدم خدمات سيو؟؟
السيو أو Seo هو مجموعة من الممارسات التى تهدف افضل شركة سيو في مصر (https://nofalseo.com/the-best-seo-company-in-egypt) الى تحسين محركات البحث Search Engine Optimization بهدف زيادة عدد الزوار من محركات البحث مثل جوجل أو ياهو أو محركات البحث الأخرى وبالتالي زيادة الزوار علي المواقع وبالتالي زيادة نسبة المبيعات وهي عملية صعبة في تفيذها تستلزم حرصا ومجهودا .
وهذا ما يفعله مقدم خدمات السيو Seo عن طريق الحصول على وضع ذو ترتيب عالي في صفحة نتائج البحث من محرك البحث مثل جوجل، وبنج، وياهو، ومحركات البحث الأخرى وهو أمر أساسي وضروري وسوف يساعدك على وضع موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح، وهناك مجموعة من العوامل تؤثر على ترتيب موقعك في محركات البحث حيث أنها تأتيك لوحدها من سمعة وقوة موقعك ويوجد طرق للإشهار والوصول الى الصفحة الأولى في محرك البحث جوجل فى أسرع وقت من خلال الحملات الإعلانية المدفوعة على شبكة البحث والشبكة الاعلانية، فهدف مقدم خدمات السيو Seo هو تقليل تكلفة الحملات الإعلانية الى اقل بأضعاف مع الحفاظ على نسبة عدد الزبائن، وهذا هو اختصاصه الأساسى تطوير الموقع ليلائم محركات البحث لكي يكون في الصفحة الاولى .
افضل شركة سيو (https://nofalseo.com/the-best-seo-company-in-egypt)
ومن هنا تاتى أهمية السيو ( SEO ) بأنها ت*** لك عملاء جدد وترسخ إسمك على شبكة الإنترنت إشهارالمواقع عن طريق سيو - seo يؤكد علي نجاح فكرتك ومشروعك ونقله نقلة أخرى فموقعك علي محرك البحث هو عبارة عن وجه شركتك ويساعد علي زياده حجم المبيعات فيؤدى الي زياده في الأرباح فهو أصبح من أهم الأمور الحيوية في إنجاح المواقع.
في حال أردت الاستعانة بأحد مقدِّمي خدمة تحسين محرّكات البحث، من الأفضل أن تبدأ ذلك في أقرب وقت ممكن. وأفضل توقيت لتوظيف خبير في تحسين محرّكات البحث هو عند النظر في إعادة تصميم أحد المواقع أو تخطيطك لإطلاق موقع جديد. وبذلك تستطيع أنت والخبير الذي تستعين به ضمان أن تصميم الموقع متوافق مع محرّكات البحث من البداية. ورُغم ذلك، فإنّ الاستعانة بمقدِّم خدمة جيد بتحسين محرّكات البحث يمكن أن يساعد في تحسين موقع إلكتروني حالي.
1. التزم بتنفيذ التغييرات المُوصى بها. إن إجراء التغييرات التي أوصى بها مقدِّم خدمة تحسين محرّكات البحث يستغرق وقتًا وجهدًا. وإذا لم تأخذ الوقت الكافي لإجراء هذه التغييرات، لا يُجدي الاستعانة بخبير لذلك.
2. قابل مقدِّم خدمة تحسين محرّكات البحث. تتضمن بعض الأسئلة المفيدة التي يتم طرحها على مقدِّم خدمة تحسين محرّكات البحث ما يلي:
• هل يمكنكم أن تطلعوني على نماذج من أعمالكم السابقة وأن ترووا لي بعض قصص النجاح؟
• هل تتبعون إرشادات مشرفي المواقع من Google؟
• هل تقدّمون أي خدمات أو نصائح تسويقية على الإنترنت لدعم نشاطك التجاري في البحث المجاني؟
• ما النتائج التي تتوقعونها، وما الإطار الزمني المحدد لذلك؟ وكيف تقيسون النجاح؟
• ما خبرتكم في المجال الذي أعمل به؟
• ما خبرتكم بالنسبة إلى بلدي/مدينتي؟
• ما خبرتكم في تطوير المواقع العالمية؟
• ما أهم أساليب تحسين محركات البحث التي تتبعونها؟
• منذ متى وأنتم تمارسون العمل في هذا النشاط؟
• كيف يمكنني الاتصال بكم؟ هل ستطلعونني على كل التغييرات التي تجرونها على موقعي وتقدمون معلومات تفصيلية عن اقتراحاتكم والمنطق من ورائها؟
• انظر في ما إذا كان مقدِّم خدمة تحسين محرّكات البحث مهتمًا بما تقوله وبنشاطك التجاري. وإذا لم يُبدِ اهتمامًا، ابحث عن شخص آخر تشعر فيه بالاهتمام. من المفترض أن يطرح مقدِّم خدمة تحسين محرّكات البحث لديك أسئلةً مثل:
• ما الذي يجعل نشاطك التجاري أو خدمتك فريدة وقيّمة للعملاء؟
• من عملاؤك؟
• كيف يحقق نشاطك التجاري أرباحًا، وكيف تساعد نتائج البحث؟
• ما القنوات الإعلانية الأخرى التي تستخدمها؟
• من منافسوك؟

4. اطلب تدقيقًا تقنيًا وبحثيًا لموقعك الإلكتروني لمعرفة الإجراءات التي يعتقد مقدِّم الخدمة أنه يجب القيام بها، والدوافع ورائها، والنتيجة المتوقعة منها، علمًا بأنّه من المحتمَل أن تقع عليك تكلفة هذه الإجراءات. وربما يتعيَّن عليك منحهم حق الوصول للقراءة فقط إلى موقعك الإلكتروني على Search Console. (لا تمنحهم حق الوصول للكتابة في هذه المرحلة). ويجب أن يكون مقدِم خدمة تحسين محرّكات البحث الذي من المحتمَل الاستعانة به قادرًا على إعطائك تقديرات واقعية للتحسين، وتقدير العمل الذي ينطوي عليه هذا التحسين. وإذا تعهد بأنّ التغييرات التي سيجريها ستعطيك المركز الأول في نتائج البحث، ابحث عن خبير آخر.
5. قرِّر ما إذا كنت ترغب في الاستعانة بهم.لطلب خدمات سيو اذهب الي نوفل سيو (https://nofalseo.com)

أبو سهم
2020-01-23, 02:18 AM
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي تامر بحر الثلاثين...

ننتظر جديدكم