المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض التسويق الالكترونى من شركة عرب اكسبريس


express.arab
2012-11-13, 12:55 PM
عروض التسويق الالكترونى (http://expressarab.net/services/digital-marketing)

من شركة عرب اكسبريس

عرب اكسبريس متخصصة فى مجال تقنية المعلومات تخصصت في مجال تكنولوجيا المعلومات اعتمادا علي شبكة المعلومات الدولية (الانترنت) واتخذنا المعايير القياسية العالمية منهجا ودليلا لاعتماد مواقعنا وبرمجياتنا ، وتقدم خدمات تصميم وتطوير وبرمجة مواقع الإنترنت ، و خدمات الإستضافة و الريسلرات و السيرفرات للإستضافة المواقع و المنتديات و حجز الدومينات ومتابعتها في محركات البحث كما نوفر خدمات الدعم الفنى وإدارة المواقع.
تقدم شركة عرب اكسبريس احدث العروض لتقديم الخدمات والتقنيات الخاصة بعالم التسويق الالكترونى

http://expressarab.net/images/offers/Kuwait_offer.jpg


مميزات خدمة ارسال الايميلات (http://expressarab.net/services/smtp-services)( SMTP )[/URL] من عرب اكسبريس:
• الآن يمكنك امتلاك سيرفرSMTP (http://expressarab.net/services/smtp-services)الخاص بك الذي يمكنك من إرسال حملاتك البريدية إلى جميع أنحاء العالم بكفاءة وسرعة عاليتين بدعم كامل للغة العربية ( ترميز UTF-8 ) بضمان وصول الرسالة في صندوق الوارد في الغالبية العظمى من الشركات المزودة لخدمات البريد الإلكتروني حول العالم ( هوت ميل ، ياهوو ، جي ميل ، … إلخ ).
• يمكنك استخدام حساب أو سيرفرSMTP (http://expressarab.net/services/smtp-services)من خلال تطبيق الويب المتطور الخاص بنا و الذي يتميز بواجهة استخدام مبسطة تأتي بلغتين العربية و الإنجليزية لإرسال حملاتك ونشراتك البريدية ، ويوفر لك ذلك التطبيق إدارة كاملة لحملاتك البريدية كما يوفر لك إحصائيات مفصلة لمتابعة نتائج حملاتك.
• يمكنك أيضا استخدام حساب أو سيرفرSMTP (http://expressarab.net/services/smtp-services)الخاص بك من خلال أي تطبيقات أخرى تفضلها سواء كانت تطبيقات ويب أو تطبيقات سطح المكتب المختلفة.
• بعد قيامك بطلب حساب/سيرفرSMTP (http://expressarab.net/services/smtp-services)وتأكيد عملية الدفع يتم تفعيل الخدمة.
• المدة التي تستغرقها عملية تفعيل الخدمة :.
oالحسابات : يتم تفعيل الحسابات خلال يوم إلى يومين عمل.
oالسيرفرات : يتم تفعيل السيرفرات خلال ثلاثة أيام إلى أربعة أيام عمل.

خدمة ارسال الرسائل القصيرة (http://www.expressarab.net/sms)(SMS ) [/URL]من عرب اكسبريس:
خدماتنا موجهه للشركات والأفراد على حد سواء، والتي تمكنك من ارسال الرسائل القصيرة (SMS (http://www.expressarab.net/sms)) لحملاتكم الإعلانية و التسويقية، للتواصل مع زبائنكم، للتواصل مع الاصدقاء والاهل و للمناسبات وغيرها.... , هذا بالإضافة الى امكانية ربط خدمتنا للرسائل القصيرة (SMS (http://www.expressarab.net/sms)) مع انظمة مختلفة عبر بروتوكول (HTTP,SMPP)، التي تستخدم على سبيل المثال للتذكير بمواعيد زيارة الطبيب او التذكير بقرب فترة سداد الاقساط....
يمكنك إنشاء مجموعات و تخزين الأرقام فيها بطريقة سهلة و سريعة لتيسير عملية الارسال كما يمكنك رفع مجموعة ارقام من ملف.


خدمة تختار التسويق عبر الشبكات الإجتماعية (http://www.aryag.com/vb/www.expressarab.net/services/digital-marketing)من عرب اكسبريس:
لماذا تختار التسويق عبر الشبكات الإجتماعية؟
• مراكز أفضل في محركات البحث
عندما يكون لدى موقع ما على شبكة الانترنت عدداً كبيراً من الروابط الخارجية القادمة من المواقع الموثوق بها يصبح لدى الموقع “سلطة” على طبيعة المواد المنشورة، أي أن محركات البحث تثق به. ولذلك فعندما تكون جزءاً من المحادثات على المدونات و الشبكات الإجتماعية و مواقع شبكات الروابط الإجتماعية، فإنك ستتمكن من الحصول على المزيد من الروابط المؤدية إلى موقع الشركة على الويب، و هذا يؤدي بالتالي إلى تحسين التصنيف أو المركز في محركات البحث.

• تكملة الجهود التسويقية الأخرى
التسويق عبر وسائل الإعلام الإجتماعية هو عادة مجهود محدد نحو فئة مجتمعية معينة. إنه لا تتعارض مع أي أساليب تسويقية أخرى للحصول على حركة مرور و زوار أكثر إلى موقعك على شبكة الإنترنت. بل على العكس، يمكن أن يتناسب تماماً مع حملاتك إلإعلانية الأخرى. على سبيل المثال، إستخدمت شركة “زعتر و زيت” التسويق الاجتماعي جنباً إلى جنب مع وضع لافتات إعلانية لتعزيز الوعي بعلامتهم التجارية على الإنترنت.

• إستهداف أفضل
إذا ما نفذ بشكل صحيح، يمكن للتسويق الإجتماعي حث الشريحة المستهدفة من مستخدمي الإنترنت على زيارة موقع الويب بشكل فعّال جداً، عن طريق إستخدام عناصر وأدوات مختلفة على مواقع وسائل الإعلام الإجتماعية، مما يمكّن أصحاب الشركات من زيادة الوعي بمنتجات وخدمات الشركة سواء على المستوى المحلي أو العالمي.

• إدارة السمعة على النت
أصبحت الشبكات الاجتماعية أداة قوية لإدارة السمعة، أو ما يسمى Reputation Management باللغة الإنجليزية، والذي بمثل النقطة الحاسمة في تسويق العلامة التجارية. بما أن العلامات التجارية لديها القدرة على أن تكون طرفاً فاعلاً في المحادثات، يستطيع المسوقين الوصول و السيطرة بشكل أفضل على الحوارات و المحادثات القائمة و الخاصة بعلامتهم التجارية.

• زيادة الوعي
إذا أنشأت محتوى جديد الناس بحاجة له حقاً، لن يكون هناك مشكلة في جذب الناس إلى الموقع أو الصفحة الإلكترونية الخاصة بك. التسويق الإجتماعي يساعد على نشر المعلومات ويمكن عندئذ ربط هذه المعلومات مع وجود أو حضور العلامة التجارية أو الشركة على الإنترنت، مما يؤدي إلى زيادة شعبيتها.

• تكلفة قليلة و عائد كبير
العائد على الإستثمار هو واحد من أهم المعايير لمعظم الحملات التسويقية. وفوائد الشبكات الاجتماعية غالباً ما تتجاوز التكلفة بالكثير لأن وسائل الإعلام الإجتماعية لديها القدرة على توفير فرص كبيرة لإشهار العلامة التجارية أو الشركة مجاناً. كما أن التسويق الإجتماعي هو واحد من أرخص وسائل التسويق المتاحة حالياً.




اسطوانة عرب داتا للتسويق الالكترونى (http://www.aryag.com/vb/www.expressarab.net/services/digital-marketing)من عرب اكسبريس:
خدمة متميزة تنفرد بها شركة عرب اكسبريس تقدمها للمستخدم العربي لتسهل عملية استهداف شرائح محددة التي يرغب في استهدافها في حملات التسويق الإلكتروني الخاصة به مما يجعلها أكثر فاعلية ، فمع قواعد بياناتنا المفهرسة والمفلترة و المقسمة جيدا تستطيع أن تستهدف شرائح بذاتها لتحقق أعلى النتائج من حملاتك التسويقية.
داتا البريد الإلكتروني :
• تصنيفات حسب الدولة.
• نسبة الايميلات المكررة 0%.
• ايميلات صحيحة بنسبة 90%
• داتا أشهر المواقع العربية
داتا أرقام الجوال :
• تصنيفات حسب الموقع الجغرافي و المهنة و النوع.
• الأرقام مضاف لها الكود الدولي.
• الأرقام معدلة حسب النظام الجديد للأرقام في كل دولة.
دليل شركات الكويت + أهم البرامج التى تحتاجها للتسويق مجانا



معلومات الاتصال :

العنوان : 4 شارع الرياضة متفرع من شارع البطراوي – مدينة نصر
رقم الهاتف 22624547 – (002) 02 المحمول : 01112199177 (002)
فاكس : 22624549 – (002) 02 صندوق بريد : 11759
سكايبي support_expressarab
الإدارة : [email protected]
المبيعات :[email protected]
الدعم الفني : [email protected]
الرابط : عرب أكسبريس | حلول التسويق الإلكتروني
مواعيد العمل الرسمية : 9 صباحا حتى 6 مساءا