المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادارة محافظ فوركس المتميزة


حميد العبدلله
2014-10-13, 05:10 PM
ادارة محافظ فوركس المتميزة

تعد شركة باب افكس واحدة من اكبر واهم المؤسسات المالية التى وضعت التميز في ادارة حسابات فوركس هدفا لها بفضل ما لديها من فريق عمل يمتاز بالاحتراف في ادارة محافظ فوركس بصورة تجعل من الشركة الاختيار الافضل كوكيل عن المستثمر لأدارة حساباته إستنادا إلى ما لديها من الخبرة اللازمة والمتسع الزمني للدراسة والقيام بألابحاث الخاصة بتحركات السوق.
فضلا عن كفائتها في التداول المهني الغير خاضع للتأثير النفسي السلبي الذي قد يمر به العميل كمتداول فردي، مما يجعلها الاقدر بما تملكه من مهنية ومتسع من الوقت لتقديم اداء مثالي في ادارة الحسابات.

مميزات افضل شركة تداول عملات اجنبية

ليسَ من السَّهل التّعرُف على أحسنِ شركة ادارة محافظ فوركس وذلك لأن هذه المميزاتِ تختلف من شركة لأخرى وتختلفُ حسب تطلعات المتداولين والعملاء، لكن يمكن القول بأن انجح هذه الشركات هي التي تقدم افضل المميزاتِ وتلبي أغلبَ الطلباتِ ويكون لها تقييم ممتاز بين شركات الفوركس، حيث نجد فقط القَليلَ من شركات الاستثمار التي يمكنها توفير أحسن وأفضلَ الخدمات ولها سمعتها وخبرتها في سوق الفوركس ، وبالتالي يمكن اعتبارها أحسن شركات ادارة محافظ بالفوركس لكن يبقى الاختيار الأخير للمستثمر الذي سيبحث عن ما يريده في الشركة مستنداً على عدةِ عواملَ ومميزات ذات أهميَّةٍ مختلفة.

ما هي تكاليف ادارة حساب العملات التي يتحملها الزبون؟

لايتحمل الزبون اى تكاليف ولكن نشاركك الأرباح شهريآ وبنسبة متفق عليها مسبقا عند التعاقد معه .

ما هي الخطوات المتبعة لادارة محافظ الفوركس عن طريق شركة باب افكس لإدارة حسابات الفوركس؟

1. فتح حساب استثمار العملات الأجنبية والسلع في البنك او في شركة وساطة بشرط ان يقدم هذا الطرف رافعة مالية تبدأ من 50:1.
2. الإيداع في الحساب
3. توكيل شركة باب افكس لإدارة حسابات الفوركس بادارة محافظ العملات والسلع عن طريق ارسال تفاصيلك الشخصية للدخول للحساب والتعاقد .
4. نقوم بإدارة الحساب من خلال البيع والشراء لصالح حسابك الشخصي.
5. يقوم الزبون بإرسال الاتعاب بدل إدارة حساب العملات من خلال طرق الدفع بطرق الدفع المتنوعة التي تمنحها الشركة, على ان يتم ذلك حتى الرابع من كل شهر على اتعاب الشهر السابق.
6. يقوم العميل بسحب ارباحه او أي جزء من رأس ماله متى يشاء.
babfx.com