المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إدارة محفظتك في الفوركس


باب افكس
2014-10-28, 03:14 PM
إدارة محفظتك في الفوركس

حسابات الفوركس المدارة يمكن اعتبارها فرصة رائعة ومتميزة للأشخاص الذين ليس لديهم الخبرة والوقت الكافي لإدارة محفظته بنفسه . أيضا تعد أمرا مفيدا لهؤلاء الذين ليست لديهم خبرة التعامل في الأسواق المال العالمية . إدارة حسابات الفوركس تعد أمرا جديا للغاية فضلا عن كونها عمل تنافسي من الطراز الأول .
كثير من المتداولين يفضلون تخصيص جزء من أموالهم لحسابات الفوركس المدارة من قبل المحترفين وذو الخبرة الكافية .
فهذا الأمر سيساعدهم في تنويع المخاطر وأيضا تقلل الخسائر التي قد تنتج من محافظهم الاستثمارية الأخرى في أسواق الفوركس ( اسواق المال العالمية) فان الارباح والخسائر المحققة منها تعتبر منفصلة هي الأخرى.
لذلك فان مثل هذه الحسابات المخصصة جعلت من الفوركس طريقة لإثراء محفظة المتداول بشكل جيد للغاية.
حسابات الفوركس المدارة بشكل احترافي يجب ان يتوافر فيها , بغض النظر عن مدير تجارة الفوركس أو نوع الحساب الذي ستختاره.
حساب تجارة الفوركس يجب الا يكون مرتبطا بعمليات سوق الأسهم
توفر الخبرة المهنية يعد أمرا ضروريا . فالشركة يجب ان تتمتع بسمعة طيبة في سوق الفوركس وان يتوافر لديها المحترفين ذو الخبرة الممتازة في التعامل مع حسابات تداول الفوركس . معظم البنوك الأجنبية والشركات الدولية توظف أفضل الخبراء في هذا المجال .
الشركات التي تتولي ادارة حسابات الفوركس بشكل احترافي يجب ان تكون لديها القدرة علي استخدام الرافعة المالية لتعظيم الأرباح المحققة .
مدير حساب الفوركس يجب ان يكون قادرا على تحقيق الأرباح في كافة حالات السوق سواء بالتصاعد أو بالهبوط .
حسابات تجارة الفوركس يجب ان تكون سائلة بطبيعتها . حيث يجب ان توفر سهولة سحب الأموال من قبل المستثمرين في أوقات زمنية معينة وفي حالات الطوارئ أيضا
بناء على الشركة التي سيختارها المرء , فانه سيجد أنواع عديدة من حسابات تداول العملات التي يمكنه الاستثمار وفقها . هذه الحسابات قد تطلق عليها أسماء عديدة مثل حسابات الفوركس العالمية أو حسابات الفوركس المغامرة وربما حسابات الفوركس عالية القيمة
على سبيل المثال فان حسابات الفوركس العالمية قد تتعامل في عملات أجنبية عديدة. فيما أنواع الحسابات الأخرى كحسابات الفوركس المغامرة قد تتعامل في أكثر العملات سيولة مثل الدولار الأمريكي والين الياباني اليورو والباوند البريطاني الفرنك السويسري والدولار الكندي والدولار الاسترالي.
حتى يتم إدارة تجارة العملات بشكل احترافي فان مديري حسابات تداول الفوركس يستخدمون كثير من أدوات التحليل الإحصائية كي تمكنهم من تحقيق أفضل النتائج والأرباح الممكنة . وبالتالي فان وضع العوامل السابق ذكرها في الاعتبار سيساعدك في اختيار صندوق تجارة العملات الأنسب لاحتياجاتك

مقدم من شركة باب افكس
Babfx.com

يامن محمد
2015-12-10, 04:44 PM
مشكوووووور