المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة الماهر لالحاق العماله المصرية بالخارج


فتحى لطفى
2016-02-29, 11:52 PM
:-cشركة الماهر لالحاق العماله المصرية بالخارج
ترخيص رقم 469:-c

خدماتنا :
• نساعد أصحاب الشركات الكبيرة والصغيرة والمشافي والفنادق والمصانع ......إلخ في تأمين طلباتهم لتعيين الأشخاص المناسبين في المجالات الشاغرة لديهم وذلك خلال مدة قصيرة وبكفاّت عالية.
• نساعد الباحثين عن عمل في مساعدتهم في تأمين لهم عمل مناسب في دول الخليج أو أي دولة كانت.
• تأمين تأشيرات زيارة وإقامة إلى دول الخليج العربي.
• متخصصون بتأمين العمالة المصرية، العادية والمدربة ، والمهنيين المحترفين، بالإضافة إلى أصحاب الاختصاصات العلمية، من مهندسين ، أطباء ، صيادلة، مدرسين ، وغير ذلك ... بمهارات متميزة وأجور معتدلة

يسعدنا ويشرفنا أن نتعاون معكم في إمدادكم بكافة ما تحتاجونه في مجال عملكم الموقر حيث يمكن لشركتنا أن تمدكم بكافة ما تحتاجونه من تخصصات بشتى أنواعها وبأعلى الكفاءات والمعايير والشهادات العلمية

- ونفيد فخامتكم بأن شركتنا عضو في الغرفة التجارية المصرية شعبة إلحاق العمالة المصرية بالخارج وتحظى – والحمد لله – بسمعة طيبة لدى كافة الأوساط داخل مصر وخارجها.
- ولما كانت الشركة بهذا الوضع القانوني والكيان الرسمي مكنها ذلك من التعاون مع كافة الجهات المعنية بهذا الأمر مثل السفارات والقنصليات ووزارة القوى العاملة ووزارة الخارجية الأمر الذي من شأنه أن ينهي كافة إجراءات التأشير والتوثيق في أسرع وقت ممكن وفي إطار كامل من الشرعية القانونية.

- كما إن الشركة لديها من الاستشاريين والخبراء والمتخصصين في كافة المجالات تسند إليهم مهمة القيام باختبار المتقدمين لشغل الوظائف في كل المجالات – كل على حدة – لترشيح وانتقاء أفضل العناصر المتقدمة ممن تنطبق عليهم كافة الشروط المنوطة بالوظيفة المتقدم لها طبقًا لأعلى المواصفات والمعايير العالمية.
- كما إن الشركة لديها قاعة مجهزة تجرى فيها المقابلات لاختبار واختيار أفضل المتقدمين لشغل الوظائف المطلوبة.
- كما إن الشركة لديها قاعدة بيانات كاملة تحوي جميع الوظائف المطلوبة وتقوم بتحديثها وتنميتها حتى تكون الشركة على أهبة الاستعداد لكافة متطلبات سوق العمل في أسرع وقت ممكن.
ملحوظة
شركتنا لا تتقاضي أي عمولة من قبلكم وإنما تكتفي بنسبة معينة تتقاضاها من الشخص المرشح للتعاقد
ولكم خالص الشكر والتقدير
لأصحاب الشركات الباحثين عن عمالة والمكاتب الاستقدام
للاستفسار المباشر عن طريق الماسنجر يرجى الاتصال على البريد الالكتروني


[email protected]

[email protected]

للاتصال
00201222904505 واتس
00201022191716

عناية الاستاذ / فتحى لطفى على منصور

أبو سهم
2016-02-29, 11:53 PM
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي فتحى لطفى...

ننتظر جديدكم