المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسابات موقع عبدالعزيز الرشدان المطيري الاسلامي على مواقع التواصل الاجتماعي


عيون عيون
2016-03-09, 10:01 PM
حسابات موقع عبدالعزيز الرشدان المطيري الاسلامي على مواقع التواصل الاجتماعي

السلام عليكم ،
أهلاً ومرحباً بكم جميعاً في موضوع جديد من مواضيع موقعنا الاسلامي الشامل
موقع عبد العزيز الرشدان المطيري الاسلامي
www.azizmutairi.com (http://www.azizmutairi.com)
ونقدم لكم من خلال هذا الموضوع حسابات موقعنا على مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى قناة اليوتيوب الخاصة بالموقع .

كما تعلمون فإن عرض الموقع ومحتوياته على تلك المنصات يكون له نصيب الاسد من الزوار ، هذا و قد اهتممنا بهذا الشق من اشهار الموقع حتى يصل الى كل المسلمين على هذه الارض ولتنتشر رسالة الموقع الى الناس جميعاً .
لدينا حسابات تواصل اجتماعي على منصات مختلفة كما سترون ان شاء الله ، على موقع فيس بوك وموقع تويتر وقناة مخصصة من اجلكم على موقع يوتيوب الشهير .
وسأبين لكم تفصيلاً فائدة هذه الحسابات حتى يتسنى لكم معرفة ماهية ما تتابعونه ان قمتم بمتابعتنا ان شاء الله وأنا اثق أنكم عند قرائتكم لهذا الموضوع ستتوجهون الى هذه الحسابات ومتابعتها ان شاء الله .
والآن لننتقل الى التعريف بدور هذه الحسابات ...
•::• صفحة فيس بوك •::•
الصفحة الرسمية لموقع عبد العزيز الاسلامي على موقع الفيس بوك هي
Azizmutairi
ويمكنك الدخول الى هذه الصفحة من هنا
https://www.facebook.com/azizmutairiq8
دور الصفحة هي التوعية ونشر الدين وفضائله وصحائحه بين الناس ومشاركتها على اكبر منصة اجتماعية حتى يتسنى للجميع تذوق زُبَد الموقع وخلاصات الاذكار والادعية والكبسولات الايمانية .
ننشر لكم في الصفحة احاديث مستمرة وايات قرآنية كثيرة بجانب التفسير الخاص بكل آية مع بيان المعجزات البيانية للآية بالاضافة الى بعض المعلومات عن تلك الآية كــ سبب النزول ووقت النزول وما هي نتائج نزول الآية .
نقدم لكم أيضاً من خلال الصفحة أذكار مستمرة سوف تنعش صفحتك الرئيسية بلمسة دينية بسيطة من اجل ان تكون على استذكار دائم بالله وبالدين الاسلامي وحتى لا تنسى ذكر الله والاستغفار .
يمكننا تلقي رسائلكم واستفساراتكم من خلال رسائل الصفحة المخصصة للزوار ولدينا سرعة في الرد لا تتجاوز الساعة ان شاء اللهان لم يحدث أي طارئ .
يمكنك معاينة الصفحة بنفسك وذكر رأيك فيها بالاضافة الى تقديم اقتراحات تراها من أجل تحسين الصفحة لتصبح صفحة أفضل .

•::• حساب تويتر •::•
نقدم اليكم حسابنا الثاني على مواقع التواصل الاجتماعي والذي نقدم لكم من خلاله كبسولات ايمانية خفيفة على القلب يمكنك تقّبلها بكل صدر رحب من خلال 140 حرف نشرح فيهم الفكرة كاملة ان شاء الله .
وأيضاً بعض الصور الايمانية المختصرة والمهمة في حياتنا اليومية والتي تقدم بعض النصائح الدينية من خلال ذكر آية أو حديث شريف مقترناً بشرحه ومغزاه .
بالاضافة الى نشر مقاطع الفيديو التي نقوم برفعها على قناتنا على اليوتيوب مباشرة بعد الرفع من أجل ان تكون على متابعة تامة بأحداث القناة على يوتيوب والا تفوت أي فيديو نقوم برفعه .
اسم الحساب على تويتر هو
"عبد العزيز الرشدان"
ويمكنك الدخول اليه من هنا
https://twitter.com/azizmutairiq8
ادخل الى الحساب وأخبرنا بكل ما لاحظته وما يمكننا تحسينه في الحساب ليكون عند حسن ظنكم جميعاً .

•::• قناة يوتيوب •::•
نحن لم ننسى الاعلام المرئي وتعاملنا معه كما تعاملنا مع الاعلام المكتوب بل واكثر ، نقدم اليكم قناة الموقع على يوتيوب وهي قناة اسلامية خالصة تتخص في تقديم بعض الفيديوهات الدينية الرائعة والتي تتحدث عن فضائل الاسلام ومعجزات الله في الكون وبعض التفسيرات .
بالاضافة الى تلك الاصوات العذبة التي لا يراها كل الناس ، نحن نخرجها الى النور ونجعلكم تشاهدون افضل الاصوات المغمورة حول العالم .
ستجدون في القناة ضالتكم مع افضل الشيوخ الذين نضع لهم فيديوهات يشرح كل منهم جزء معين من كلامه مثل "فضل صلاة الفجر" للشيخ محمد العريفي .
ولم ننسى كبار الشيوخ مثل الشيخ المغامسي والشيخ نبيل العوضي والشيخ عائض القرني وغيرهم الكثير من خلاصة العصر الحديث وللتحدث في امور الدين المختلفة .
يمكنك أخذ كلام العلماء من قناتنا ثقةً ونشره بكل اريحية بمختلف الوسائل .
اسم قناتنا على اليوتيوب
AzizMutairiq8
يمكنك الدخول الى القناة من هنا
https://www.youtube.com/c/AzizMutairiq8

بعد دخولك الى القناة ستتفاجئ بمقدار العلم الذي تحتويه في مقاطع فيديو لا تزيد مدتها عن 20 دقيقة ومتوسط الفيديوهات في قناتنا 3 دقائق أي أنها كبسولات ايمانية خفيفة على القلب والعقل لاستيعابها .

وايضا حساب التواصل على موقع الجوجل بلس وهو
https://plus.google.com/u/1/+AzizMutairiq8

يمكنك تجربة كل حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي واخبارنا بأي مشكلة تواجهكم أو اقتراح تودون عرضه علينا ونحن بدورنا سنتقبل اقتراحاتكم بصدر رحب .
نرحب بكل الاراء في موقعنا لتحسينه وجعله في مكانة متميزة لأنه موقع لكل المسلمين .
والى هنا ننتهي مع التعريف بحسابات الموقع على مواقع التواصل الاجتماعي ،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبو سهم
2016-03-09, 10:02 PM
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي عيون عيون...

ننتظر جديدكم