منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   تحميل برنامج hjsplit أخف وأصغر برنامج لتقطيع وتجميع الفيديو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=13316)

Silver 10-05-2009 11:55 PM

تحميل برنامج hjsplit أخف وأصغر برنامج لتقطيع وتجميع الفيديو
 
1 مرفق
HJSplit

أخف وأصغر برنامج لتقطيع وتجميع الفيديو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

يقوم البرنامج بتجزيء الفيلم الى اي عدد تريدة من المقاطع بزمن مايتعدي الدقيقة
وايضا يقوم بتجميع نفس المقاطع بزمن لم تتوقعه ومضمون الف مرة من الوين رار او الزيب ومشاكلهم وبرنامج HJSplit من اسهل برامج تقطيع الفيديو.

البرنامج يعمل بدون تنصيب

متوافق مع : Windows XP, Vista, 2000, NT, 98, 95, ME.

الحجم : 344 Kb

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

شرح البرنامج من هنا ،،،

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



admin 10-07-2009 04:47 AM

تسلم ايدك سيلفر برنامج اكثر من رائع

yousef eldeep 10-08-2009 04:16 AM

شكرا علي البرنامج الرائع جدا دة.......................

عودتني 10-28-2009 06:46 AM

مشكوووووووووور

wahed salam 10-29-2009 04:22 AM

البرنامج لتقطيع الفيديو
 
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووور

احمد 2020 10-29-2009 09:11 AM

tnxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

asdserag 11-03-2009 04:46 AM

حانجرب

goldinhead 11-04-2009 11:11 AM

مشكور
 
مشكور وجاري تنزيل البرنامج

eng_ess 11-10-2009 03:35 AM

Thanks
 
Thanksssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssss sssssssssssssssssssssssssssss

lewesa 11-10-2009 08:51 AM

مشكور خى يعطيك العافية

خطاب 11-10-2009 09:55 AM

شكرا

هشام الامير 11-16-2009 04:47 AM

مشكوررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررر

الفرعون الاخير 12-01-2009 12:46 AM

باااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااارك الله فيك

الفهدالمصرى 12-21-2009 05:22 AM

شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا

لمحه حب 12-21-2009 06:04 AM

يعطيك العافيه على البرنامج

nesquik 12-27-2009 06:43 AM

thxxxxxxxxxxxxxxxxxx

ihalhgertd 12-29-2009 07:47 AM

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

matzeno 01-10-2010 02:48 AM

good
 
nice

salor 01-18-2010 01:21 AM

thanksssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssss sssss

ahmed_yasser190 03-06-2010 01:02 AM

شكرااااا على البرنامج الرئع
وبارك الله فيك
لك منى أجمل تحيه

مريم77 03-08-2010 11:01 PM

الف شكر عيني الي الامااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااام

ahmed_yasser190 03-09-2010 12:34 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

lames 06-26-2010 02:24 AM

=D>

aims1 07-09-2010 04:23 AM

مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووررررررر رررررررر

هشهش 07-10-2010 06:38 PM

شكرا لك

العصفوره الصغيره 07-11-2010 12:33 AM

مشكووووووووووووووووور


الساعة الآن 04:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir