منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامج Virtual CloneDrive 5.4.2.8 Beta (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=10139)

admin 04-10-2009 12:59 AM

برنامج Virtual CloneDrive 5.4.2.8 Beta
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

برنامج Virtual CloneDrive 5.4.2.8 Beta

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

برنامج عمل قرص وهمي مثل اي قرصة CD او DVD وهو افضل برنامج للمحركات الوهمية ويدعم كافة التصاوير الشائعة مثل ISO و BIN و CCD

Virtual CloneDrive يعمل و يتصرف مثل قرص CD او DVD طبيعي ، و رغم وجوده وهميا فقط فإن ملفات الصور التي يتم عملها بواسطة CloneDVD أو CloneCD يمكن تركيبها في هذا البرنامج كمحرك وهمي من قرصك الصلب أو من محرك الشبكة و استخدامها بنفس الطريقة كأنك تدخل قرص طبيعي من فتحة الكمبيوتر

قد يكون هو أفضل برنامج للمحركات الوهمية ، يسمح لك Virtual CloneDrive للتمتع بحرية بمحك وهمي و مجاني جدا
المميزات
يدعم كافة التصاوير الشائعة مثل ISO و BIN و CCD
يدعم عمل حتى 8 أقراص وهمية في نفس الوقت
سهل الإستعمال - فقط أنقر مرتين على الملف التصويري لتركيبه على محرك الأقراص الوهمي


1.45mb
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



الساعة الآن 03:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir