منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   قصه عاشقين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=10523)

l0stl0ve 05-10-2009 12:47 PM

قصه عاشقين
 
كـانـت هـنـاك قـصـة
كانت هناك قصةً يعيشُها إثنان
تجمعوا بالخير يوماً ونسوا طعم الحرمان
تعاهدوا بالقربِ وأن يصونوا معنى الأمان
فقالوا بالعشقِ كلاماً تشهدُ له الأزمان
توعدوا بالحبِ وأن يكونوا للظرفِ بُنيان
الحرير جدارهم والقلوب في رحمة الرحمن
تكابر الأمر وظل نارُ العمر شعلان
كأنه لم يكن لباقي الناس وجدان
طال الليلُ بينهم فصار البعد بركان
أينما كان بعدوا وتحاشوا يوم الهجران
تحلموا كثيراً كشاربٍ يوم العيد سكران
يأمر وينهي فنسى للحكم سلطان
طاروا ومن حولهم تُعزف الألحان
فصار الرقص مجراهم وتجاهلوا عين العدوان
قالوا أقولاً غريبة تعلوا عالم الإنسان
كل من رآهم أذهلته عجائب الأفنان
دارت الأقدارُ بينهم لتحطم تلك الأشجان
وما كان معدومٌ صارت له اليوم أوطان
هذه الدنيا دوماً تفرق شمل الأحضان
لنكون فيها ذكرى تطريها أجيال الغزلان

karmen 05-11-2009 05:20 AM

كانت هناك قصةً يعيشُها إثنان
تجمعوا بالخير يوماً ونسوا طعم الحرمان
تعاهدوا بالقربِ وأن يصونوا معنى الأمان
فقالوا بالعشقِ كلاماً تشهدُ له الأزمان

ميرسى ليك lost love
جميله جدا

بلابل المتمرد 05-14-2009 10:27 AM


اى يعم الكلام الجامد تسلم لوست ليف

ويريت متحرمناش من مواضيعك الجميلة دى


الساعة الآن 05:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir