![]() |
استفسار حول التبادلات الاعلانية مع منتديات غياهب الموت
السلام عليكم ورحمة الله ,
أنا عصام, صاحب منتديات غياهب الموت [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 8-x كنت أتجول بالنت حتى صادفت منتداك, أعجبني كثيرا وأحببت ان أعمل معكم تبادلات اما بانرية او نصية أو معآ في انتظار آرائكم وملاحظاتكم مع خالــص تحياتي لكم عصام, vista_black_edition@hotmail.fr |
عاجبنى تصميم موقعك يغالى
واتمنى لك التوفيق |
| الساعة الآن 07:07 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir