![]() |
جعل الاقسام الفرعيه بشكل عمودى
1 مرفق
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] جعل الاقسام الفرعيه بشكل عمودى :-@:-@:-@ اليكم الطريقه الاولى 8-}8-} عن طريق تعديل القوالب قم بألدخول الى البحث فى القوالب واكتب فى خانه البحث هذا القآلب forumhome_subforumbit_post وبعدهآ قم بأستبدآله بهذا القالب اقتباس:
الطريقه الثانيه :)>-:)>-:)>-:)>- فى المرفقات 2 هاك ارفع رقم 1 اولا ثم قوم برفع رقم 2 وعمل طغين بالكتابه الطريقه الاولى بدون هاك وتعمل على استيل واحد الطريقه الثانيه بهاك وتعمل على جميع الاستيلات صوره للهاك من دخل المنتدي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] و [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووور
|
مشكوررررررررررررررررررررر رررررر
|
جيد جدا ومشكور على ذلك
|
ياجماعة انا ميت مرة اقول لكم اسامة دة خسارة في البد دي دة المفروض يسافر الجزائر هههههههههههههههههههههه |
ماشى ياعم
وهحد معايا مرافقق |
| الساعة الآن 05:21 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir