منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الشكاوى والاقتراحات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=22)
-   -   طلب تبادل اعلاني (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=11242)

مـ كـوكـب أخـر ـن 06-30-2009 04:46 AM

طلب تبادل اعلاني
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اداره المنتدى الكرام

مع جولاتي على بعض المواقع تم القبض على موقعكم المصون وطالبين القرب منه اذا مافي حد حاط العين عليه

وان شاء الله ربي يوفق الجميع

وهذا رابط الموقع لو في مجال للتبادل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


وهذا البنر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


وعند القبول الرجاء الرد ووضع البنر لموقعكم

admin 06-30-2009 04:17 PM

اعتذر لك يغالى واتمنى لك التوفيق

ولموقع


الساعة الآن 10:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir