منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الصـــور ومقاطع الفيديو (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   lمرسيدس الفئة _ e روعة الاداء (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=11322)

lito taha 07-07-2009 05:03 AM

lمرسيدس الفئة _ e روعة الاداء
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


سيتغير شكلها في موديل 2009


الجيل الجديد من الفئة E سيظهرمن منظور جديد


حيث تترادف الفئة E الجديدة مع الراحة والأمان والأناقة , اِلا أنها أكثر ديناميكية من ذي قبل وهذا بفضل المحركات الأكثر قوة ونظام التحكم المباشرفي المقود والغيار والشاسي ، أما بالنسبة للتوقف الأرضي فهنالك نظام Pre-Safe ونظام الإضاءة الذكية الاختياري .


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



المحركات


حيث ظهرت أكثر قوة توفر تجربة قيادة أفضل , حيث تم زيادة قدرة الفئة E 200 بشكل ملحوظ .
كما أن الفئةE 500 تتمتع بمحرك ذي 8 اِسطوانات على شكل V بقدرة 388 حصان.
أما الفئة-E 63 بحزمةAMG الرائدة في فئتها ، فتتمتع بقدرة حصانية تصل إلى 513 حصان .






[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
  • مساحات للزجاج أيروديناميكية ومستشعر للمطر ووظيفة الغسل بالنقر

radwan 07-07-2009 12:19 PM

الحمد لله
الفقر نعمة
ههههههه
شكرا ليتو على الصور

lito taha 07-08-2009 10:09 PM

شكرا على المشركة

منوررررررررررررررر

admin 09-24-2009 10:44 PM

وتتربع على عرش القمه

karmen 10-01-2009 02:33 AM

تحفه طبعا
تسلم ايدك يا ليتو

lito taha 10-01-2009 10:13 AM

شكرا على المشركة


الساعة الآن 08:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir