منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى نور الإيمان (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   لا تقرأ الفاتحة بسرعة(انظر لماذا) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=11465)

karmen 07-15-2009 05:06 AM

لا تقرأ الفاتحة بسرعة(انظر لماذا)
 
كثير من الناس يقرأون الفاتحة في الصلاة بسرعه وكأن الذئاب تلاحقهم ولايعلمون مافيها,,,,,,,


عن ابي هريرة رضي الله عنه قال:سمعت رسول الله صلى الله علية وسلم يقول:"قال الله تعالى :"قسمت الصلاة بيني وبين عبدي نصفين ولعبدي ماسأل فاذا قال العبد:"الحمدلله رب العالمين"قال الله تعالى :"حمدني عبدي واذا قال:"الرحمن الرحيم "قال الله أثنى علي عبدي واذا قال :"مالك يوم الدين"قال :مجدني عبدي وقال مرة:فوض الى عبدي فاذا قال"اياك نعبد واياك نستعين"قال :هذا بيني وبين عبدي ولعبدي ماسأل فاذا قال:"اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولاضالين "قال :ذا لعبدي ولعبدي ماسأل"


admin 07-15-2009 09:47 AM

تسلم ايدك على هذه الملعومه القيمه
بارك الله فيك كارمن

radwan 07-16-2009 02:39 AM

عن ابي هريرة رضي الله عنه قال:سمعت رسول الله صلى الله علية وسلم يقول:"قال الله تعالى :"قسمت الصلاة بيني وبين عبدي نصفين ولعبدي ماسأل فاذا قال العبد:"الحمدلله رب العالمين"قال الله تعالى :"حمدني عبدي واذا قال:"الرحمن الرحيم "قال الله أثنى علي عبدي واذا قال :"مالك يوم الدين"قال :مجدني عبدي وقال مرة:فوض الى عبدي فاذا قال"اياك نعبد واياك نستعين"قال :هذا بيني وبين عبدي ولعبدي ماسأل فاذا قال:"اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولاضالين "قال :ذا لعبدي ولعبدي ماسأل"

جزاك الله خيرا

karmen 07-16-2009 03:27 AM

مشكور أسامه عالرد والمرور

karmen 07-16-2009 03:28 AM

شكرا ليك رضوان على المرور


الساعة الآن 01:32 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir