منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   صدى الملاعب العربيه والعالميه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   سبورت الكتالونية: برشلونة لعب أمام فريق ضعيف (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=11645)

mahmodsalama 07-26-2009 12:02 PM

سبورت الكتالونية: برشلونة لعب أمام فريق ضعيف
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
كتب: أحمد عزيز – وصفت صحيفة "سبورت" الكتالونية والمقربة من نادي برشلونة الاسباني، فريق الاهلي بالمنافس الضعيف وذلك خلال لقاء الفريقين معا في كأس ويمبلي الودية الأحد.

وجاء في تقرير نشرته الصحيفة حمل عنوان "برشلونة تقابل مع منافس ضعيف" إنه على الرغم من فوز البلوجرانا بأربعة أهداف إلا ان ضعف الأهلي أثر على صورة المباراة وجعلها لم ترتق لمستوى جيد.

وفاز [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] في كأس ويمبلي الودية التي حصل عليها فريق سيلتيك الاسكتلندي بعد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وأضافت الصحيفة ان برودة الطقس وخلو المدرجات من الجماهير بجانب ضعف أداء الاهلي حال دون وصول البارسا لمستوى أفضل مما كان عليه في مباراة توتنهام الانجليزي الجمعة الماضية.

هيمة فرج 08-04-2009 12:59 AM

تسلمالايادى

مشكور على المجهود


الساعة الآن 07:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir