منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى نور الإيمان (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   حركات الصلاه تكون اسم أحمد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=11742)

karmen 07-31-2009 11:38 AM

حركات الصلاه تكون اسم أحمد
 
السلام عليكم

شيخنا الكريم

وصلت لي هذه الصورة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

فهل من تعليق من فضيلتكم حول صحة مثل هذه المواضيع

ووفقكم الله لما فيه الخير


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

الجواب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ووفقك الله لكل خير .

ما ذُكِر باطل ، وذلك لأن تلك الحركات لا تتكوّن في حال واحد ، وإنما صوّرت تلك الصورة بتكلّف وتجميع حركات الْمُصَلِّي .

ونحن لا نعبد النبي صلى الله عليه وسلم بل نعبد ربّ محمد صلى الله عليه وسلم ، ولذلك قال أبو بكر رضي الله عنه حين مات النبي صلى الله عليه وسلم : مَنْ كَانَ مِنْكُمْ يَعْبُدُ مُحَمَّدًا صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَإِنَّ مُحَمَّدًا صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَدْ مَاتَ ، وَمَنْ كَانَ يَعْبُدُ اللَّهَ فَإِنَّ اللَّهَ حَيٌّ لا يَمُوتُ . رواه البخاري .

والله تعالى أعلم .

المجيب الشيخ/ عبدالرحمن السحيم
عضو مركز الدعوة والإرشاد


prince of alex 08-01-2009 01:44 PM

موضوع مجتهد فيه

karmen 08-01-2009 02:06 PM

ميرسى ليك يا احمد عالمرور

مجرد ذكريات 08-01-2009 04:26 PM

سبحان الله
جزاكى الله كل خير كارمن

karmen 08-02-2009 02:17 AM

ميرسى ليكى زكريات عالمرور

radwan 08-02-2009 02:34 AM

من كان يعبد محمدا فان محمد قد مات ومن كان يعبد الله فان الله حى لا يموت(أبو بكر الصديق)
جزاكى الله خيرا كارمن

karmen 08-02-2009 03:11 AM

مشكور يا أحمد عالمرور

mahmodsalama 08-02-2009 07:09 AM

شكرا جدا جدا جدا

mahmodsalama 08-02-2009 07:10 AM

شكرا وميرسي مره تانيه

karmen 08-02-2009 09:13 AM

ميرسى ليك يا محمود عالمرور


الساعة الآن 06:59 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir