منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الشكاوى والاقتراحات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=22)
-   -   المنتدى اختراق ارجو المساعده (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=12032)

عاشق الرومانسيهـ 08-14-2009 04:54 PM

المنتدى اختراق ارجو المساعده
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

اولا سلام

وكيفك عساك بالف خير

شفت موضوعك بن منتدى مخترق وحبيت اسعدك بس شكلك رقية المنتدى ورفعت بك اب لموقع

بس هناك ثغرات هل قفالتها

وادا حاب اسعدك بترقيع ثغراثك ودعم موقعك وحمايه

ابشر بس لى طلب واحد بس بنر اعلاني لموقعي مقبل حمايه

وادا حبيت هدا اميلى

k9--9k@9.cn

وتحت امرك باي شي

يلا لك كل احترامي ودي

admin 08-16-2009 12:52 AM

تمت الاضافه


وغى انتظرك وان شاء الله مايصير الا كل خير

karmen 08-17-2009 11:59 PM

مشكور يا عاشق الرومانسيه

admin 08-18-2009 05:11 AM

weqweqw
 
الله الموفق


الساعة الآن 08:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir