![]() |
السيتي يتقدم بشكوي ضد الآن وايلى
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تقدم مانشستر سيتي رسمياّ بشكوي للأتحاد الانجليزي ضد الحكم الرابع الآن وايلى الذى تواجد فى الطاقم التحكيمي المسئول عن لقاء ديربي مدينة مانشستر فى الدورى و يشعر المسئولين فى السيتي بالضيق من الحكم بسبب دفعه للمدرب مارك هيوز مدرب مانشسر سيتي عندما سأله حول الوقت الضائع ومن ثم ذهب وايلى يضحك مع السير اليكس فيرجسون عقب هدف مايكل أوين .[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 03:09 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir