منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الصـــور ومقاطع الفيديو (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ديكورات بسيطة .. لغرفة طعام جميلة وأنيقة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=13160)

my love 09-29-2009 06:36 AM

ديكورات بسيطة .. لغرفة طعام جميلة وأنيقة
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


ديكورات بسيطة .. لغرفة طعام جميلة وأنيقة


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



عزيزتي حواء .. غرفة الطعام من أهم الغرف الموجودة في المنزل ، فإذا كنتِ من المهتمات بديكوراتها وإظهارها في أحسن صورة ، يقدم لكِ خبراء الديكور بعض النصائح التي تساعدك على حل هذه المشكلة :

- إذا أردتِ أن تكون غرفة طعامك ذات لون أبيض فعليكِ العناية بها أكثر من اللازم لأن اللون الأبيض سريع الإتساخ ، ومن الممكن أن تكون غرفة الجلوس و غرفة الطعام غرفة واحدة حيث سيكون المكان الذي توضع فيه الغرفتان مكاناً واسعاً و تأكدي أنها ستكون خطوة جيدة و لن تندمي عليها .

- في الشتاء يجب أن تكون ألوان غرفة الطعام داكنة لكي تبعث الدفئ في النفوس و تماشيا مع الوقت و إضافة إلى ذلك عليكِ تلبيس الكراسي و خاصة إذا كانت مصنوعة من الحديد.

- اختاري ستائر ثقيلة و حاجبة للضوء .

-أما في الصيف فاختاري الألوان الحيوية ، وضعي ستائر شفافة تدخل أشعة الشمس بألوان زاهية لوني الحائط بلون فاتح يدل على النشاط أو اختاري ورق حائط صيفي اشتري مناشف و أغطية طاولة ملونة.

فهذه الديكورات بالرغم من أنها بسيطة إلا أنها ستجعل من هذا المكان محلاً رائعاً و جميلاً بشرط أن تكون الديكورات غير مكلفة مع بعض الإضاءات بواسطة الأباجورات.




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

admin 09-29-2009 08:04 AM

جميله قوى الغرفه دى

karmen 10-01-2009 02:25 AM

واااااااااو فانتاستيك
حلوه جدا
تسلم ايدك


الساعة الآن 09:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir