منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   تكلم في المايك بصوت / عجوز / بنت / طفل / شاب / باي صوت تريد, AV Voice Changer Software Gold (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=1395)

EL_MJEK 03-17-2008 06:13 AM

تكلم في المايك بصوت / عجوز / بنت / طفل / شاب / باي صوت تريد, AV Voice Changer Software Gold
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

برنامج مذهل تستطيع ان تغير صوتك في المايك إلى


:: رجل :: إمرأة :: عجوز :: طفل :: شيخ ::

واعمل مقالب براحتك

وتستطيع بهذا البرنامج ايضاً دمج اصوات موسيقية معه بصيغ


MP3/WAV/RAM/RM/WMA وازالتها ايضاً في أي وقت برنامج رائع بصراحة

ويعمل علي كل برامج الشات تقريبا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

باص ورد فك الضغط

www.elmjeck.com


Elmjeck 03-17-2008 03:40 PM

اشطه عليك ...جامد كيك يا مان


الساعة الآن 09:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir