منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى نور الإيمان (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   أتــدرى ... أبــواآبــ جهنـــم السبعـــه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=14148)

عاشق الارسنال 11-05-2009 07:30 PM

أتــدرى ... أبــواآبــ جهنـــم السبعـــه
 

\".. أبــــواب جـــهـــنـــم الـــســـبـــعــه .."/


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الـبـاب الأول/
،
يسمـى : جهنم ,
لأنه يجهـم فـي وجـوه الرجـال والنـسـاء
فيـأكل لحومهم
وهـو اهون عذاب مـن غيـره ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
البـاب الثـاني /
يسمـى : لظى ,
أكلة اليدين والرجلين
تدعو من أدبر عـن التوحيـد
وتولى عما جاء به سيدنا محمـد صـلى الله عليـه وسلـم ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

البـاب الثـالث /
يقـال له سـقـر ,
انما سمـي سقـر
لأنه يـأكل اللـحم دون العـظم ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

البـاب الرابـع /
يقـال له الحطـمـه ,
تحطم العظـام وتحرق الأفــئــده
وترمـي بشرر كالقصر فتطلع الشرر الى السماء
ثم تنزل فتحرق وجوههم
فيـكون المـع حـتى ينفد ثـم يبكون الدماء
حتى تنفد ثم يبكون القيح حتى يتفد ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

البـاب الخـامس /
يقـال لـه الـجحيـم ,
انما سمي بذلك
لأنه عظيم الجمره الواحده اعظم من الـــدنيـا..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

البـاب الـسادس /
يقـال لـه السـعيـر ,
سمي هكذا لأنه يسعر فيه ثلاث مائه قصر
في كل قصر ثلاث مائة بيت
في كل بيت ثلاث مائة لون من العذاب
وفيه حيات وعقارب وقيود وسلاسل واقلال
وفيه جب الحزن ليس في النار
عذاب أشد منه
اذا فتح باب الحزن حزن اهل النار حزن شديدًا ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

البـاب السـابـع /
يـقال له الهاويـه ,
من وقع فيه لم يخرج ابدًا
وفيه بئر الهباب يخرج منه نارًا تستعيذ منها جـــــهــــنــــم
وفيه الذين قال الله عليـهم آيه " سأرهقه صعودًا "
وهو جبل من نار يوضع اعداء الله على وجوههم على ذلك الجبل
مغلوله ايديهم الى اعناقهم مجموعة اعناقهم الى اقدامهم الزبانيه
وقوف على رؤوسهم بأيديهم مقانع من حديد
اذا ضرب احدهم بالمقمعه ضربه سمـع صوتها الثقـلان ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبـواب النـار من حديد
فرشهـأ : من شوك
غشاوتها : من ظلمه
أرضها : نحـاس ورصـاص وزجاج
أوقد ألف عام حتـىأحمرت
و
ألف عـام حتى أبيضت
و
ألف عـام حتـى أسودت
.. فهي سوداء مظلمه قد مزجت بغضــــــــــــــب الله ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

اللهم أجرناآ من النـــاآر
اللهم أجرناآ من النـــاآر
اللهم أجرناآ من النـــاآر

ياآرب اعتق رقاآبنـا من النــاآر
اللهم آميــن


admin 11-05-2009 08:49 PM

اللهم ارزقنا الجنه


وجنبنا جهنم

Mr_Cr@zyM 11-05-2009 10:18 PM

اللهـــــــمـــــــــــــ أجرنا من النار

Silver 11-05-2009 10:27 PM

اللهم أجرناآ من النـــاآر
اللهم أجرناآ من النـــاآر
اللهم أجرناآ من النـــاآر

ياآرب اعتق رقاآبنـا من النــاآر
اللهم آميــن

karmen 11-07-2009 04:41 AM

اللهم أجرناآ من النـــاآر
اللهم أجرناآ من النـــاآر
اللهم أجرناآ من النـــاآر

ياآرب اعتق رقاآبنـا من النــاآر
اللهم آميــن
والله موضوع رهيب تقشعر له الأبدان
مشكور عاشق الأرسنال


عاشق الارسنال 02-19-2010 07:37 AM

منورين يا جماعه


الساعة الآن 06:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir