منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   صدى الملاعب العربيه والعالميه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   هنري يعترف بلمسة اليد في هدف تأهل فرنسا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=14532)

admin 11-20-2009 06:33 AM

هنري يعترف بلمسة اليد في هدف تأهل فرنسا
 


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

اعترف الفرنسي تيري هنري مهاجم برشلونة الإسباني أنه استخدم يده في تهيأة الكرة التي سجلها ويليام جالاس لتقود فرنسا للتعادل مع إيرلندا والتأهل إلى كأس العالم 2010.

وقال هنري في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" إنه لم يكن يقصد لمس الكرة بيده مشيرا إلى أنه لا يملك إيقاف اللعب لأنه ليس الحكم.

وتأخرت الديوك بهدف دون مقابل أمام إيرلندا على ملعب استاد دي فرانس ليلجأ المنتخبان إلى وقت إضافي نجح خلاله أصحاب الأرض من معادلة النتيجة عن طريق جالاس.

واستغل هنري كرة فلوران مالودا الطولية من ركلة حرة وهيأها بيده قبل أن يمررها لجالاس الذي وضعها برأسه في الشباك الخالية.

وأضاف قائد الديوك "نعم أنها لمسة يد، ولكني لم أتعمدها، كما أنني لست الحكم".

وتابع "كنت داخل المنطقة وأمامي مدافعين، والكرة اصطدمت بيدي والحكم لم يراها، مما دفعني لاستئناف اللعب".

وأكد مهاجم برشلونة أن اعترافه بعدم شرعية الهدف لم يغير شيئا في فرحته واحتفاله بتأهل بلاده إلى كاس العالم.

شاهد لمسة اليد في هدف فرنسا
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

golden man 11-20-2009 11:42 PM

فعلا الكوره بايده
والمفروض ان ده حدث يغير من سير المباراه
بس يعنى مش هيكون زى ماتش الجزائر ومصر

admin 11-21-2009 02:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden man (المشاركة 96649)
فعلا الكوره بايده
والمفروض ان ده حدث يغير من سير المباراه
بس يعنى مش هيكون زى ماتش الجزائر ومصر



مشكور ليكى على الرد والمرور


على الاقل اعترف

تسلم على التعليق


الساعة الآن 02:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir