منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   حصريا جداا تحميل برنامج Nero 9 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15332)

ahmedgamal 12-07-2009 01:56 PM

حصريا جداا تحميل برنامج Nero 9
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
برنامج Nero 9 الاصدار الجديد الذي لم ينزل على اي موقع عربي قبلنا والبرنامج معروف في تخصصة في النسخ والتعامل مع الفيديو من تحرير ونسخ وحماية وتسجيل صوتي وتسجيل فيديو وقدرة على التعامل مع مواقع الفيديو على الانترنت وتحويل صيغ الفيديو الخاص بها من فلاش إلى صيغ اخرى ونسخة إلى سيدي وقدرته على عمل باك اب لملفات الملتميديا والكثير الكثير وهو متوافق مع Windows XP / 2000 / Vista
يحتوي الإصدار هذا على
Nero Mobile, Nero Home, Nero Scout, Nero StartSmart, Nero Burning ROM, Nero Express, Nero WaveEditor, Nero SoundTrax, Nero Vision, Nero Recode, Nero ShowTime, Nero MediaHome, Nero PhotoSnap, Nero CoverDesigner, Nero Toolkit, Nero BackItUp, InCD, Nero SoundBox, Nero ImageDrive

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:20 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir