منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم ادم (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=32)
-   -   * لسنا ألا الات موسيقيه وأوتار متمرده..* (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15437)

THE STAR 12-10-2009 01:40 AM

* لسنا ألا الات موسيقيه وأوتار متمرده..*
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
على ساحل الأنغام
وشاطئ المعزوفات العذبة
أنتظر عزفكم المنفرد
أريــــد لهمسكم أن يصم اذني
واريـــد لتواصلكم أن يحتضن كنوز دواخلي
اريـــــد صخب
اريـــــد شغب
اريـــــد جنون مشاعر
وفلسفة أحاديث

هذه المساحة أنتم
وأنتم انا
ونحن كلنا هنا
لسنا إلا
آلات موسيقية
وأوتار متمردة
تعكس دواخلنا
اتخذوها صفحتكم
اجعلوها لكم ولمشاعركم
وحبكم
اذكروا قصاصات تحتفظون بها

كلمات اعجبتكم ، جمل اثرت في مخيلتكم

و
..اعجبتكم ..
انثرو عبير الذكرياات وامتعونا باحساسكم
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


THE STAR 12-10-2009 01:41 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

مابين أُحِبكـ ولا أُحِبكـ \\تخدِّر الإحساس..
فاسرع وانتشلني من موت وشيكـ
\
*
تحيط بي أسوار } الماضي
ولكنني أكابر آلامي
وأعاند واقعي
لأني لا أريدك أن تكون [ جزءاً منها
لا أريدك أن تسكن بعيداً عن حاضري
حاضري القاسي بدونكـ
رغم وجودك الجامد فيه..~
أكره نفسي كثيراً
عندما تمر بي دقائق أحس بأني } بدأت أنساك
أتذكر وعودي لك
وكيف أنني لم أحب قبلك ولن أحب بعدك
بكل بساطة: لن أحب غيرك!
وأجد مشاعري .,~ بدأت تخونني ~,.
فأصبحت تتهرب من { ذكراك
من ابتسامتك التي باتت ,, مصدر عذابي.~
لاتسألني كيف أصبحت مصدر عذاب!
فلا أعلم !!
كيف لي أن أقسو ..~ وأنا من علمتك الحنان!
كيف لي أن أنسى ..~ وأنا من علمتك لذة الذكريات!
كيف لي أن أهرب منكـ..~ وأنا من أسكنتك الروح!
أحيانا أشتاق إليها }} نظرتك المتعبة ..~ من هموم الحياة
تلك النظرة الكسيرةْ // التي تتأملني بكل حب فتشرق فيها ألوان الحياة
:::::
:::
::
:
أحتاجك بشدة.~
فسكرات الحزن لم تزل تنتزع كل لحظة فرح } تمرني
وشهقات الآه من بين دموعي
بدأت تخنقني..~
أريد أن أصرخ:ارحمني!
ولكنني أتراجع..~
عندما تربت مشاعري على { قلبي ..//
لتخبرني بأني أنا من تخليت “عنك
إن كنت أملك من الحرف مايواسيك..~

فتأكد أن ,.~ حبك هو الرسالة الوحيدة التي يستحيل أن تُمحى من ذاكرتي
~.,



صاحب القلب الميت 12-10-2009 02:05 AM

كيف لي أن أقسو ..~ وأنا من علمتك الحنان!
كيف لي أن أنسى ..~ وأنا من علمتك لذة الذكريات!

كيف لي أن أهرب منكـ..~ وأنا من أسكنتك الروح!
تسلم ايدك بجد استار كلمات جميلة ومعبرة

THE STAR 12-10-2009 03:07 AM

صاحب القلب الميت
لروحكِم عَبقْ اليَآسمينْ واَكثرَِ.~[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

admin 12-10-2009 11:06 AM

كيف لي أن أقسو ..~ وأنا من علمتك الحنان!
كيف لي أن أنسى ..~ وأنا من علمتك لذة الذكريات!
كيف لي أن أهرب منكـ..~ وأنا من أسكنتك الروح!

THE STAR 12-11-2009 04:10 AM

ادمن
كن بالقرب دائما لإن الوجوٌهَ المٌضيئَة , تأتي مختلفةَ
وتٌرسم تعابيرَ الوجوٌد فيِنا ..



THE STAR 12-11-2009 04:26 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
\
هنّوٍوٍنــِـِـي هنّوني * يــَـَـآإ نـآإسْ هنوٍنـَـَـَـَـَـي..
حـبيبيَ { رآإجعلي , و بتفرح " عيوٍوٍنيَ " ~
\


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


خـلآصْ مآتـفـرقْ عنــدي :: صــدودكْ ::



خــلآصْ عنــدي أصبـحْ الوضـعْ عـَـآدي


عنــدي { تســآوتْ} غيـبـتـكْ أو وُجــودكْ
\


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


قـال : الـوداع ! قلـت تكفـى
شـف حالتـي مـن عقـب فرقـاك


\

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


vindiesel 12-11-2009 04:34 AM

اريـــــد صخب
اريـــــد شغب
اريـــــد جنون مشاعر

صانع الخيال 12-11-2009 04:45 AM

من يوم ان فارقتينى اصبح الحزن لى عرشا وانا سلطانة
رائعه جدا ستار كعادتك

THE STAR 12-11-2009 05:24 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


غريب .... احقا تتذكنى

ام انك تريد ان توهمنى ... توهمنى اننى مازلت

اخطر ببالك ... صدقنى لا اريد ان اسمعها منك

كلمة بحبـــك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

لا اريدها صدقنى لم اعد اعتز بها

فأنت اهنتها ولم تعد تمتلك جمالها

اسفه لم اعد اريدها ولن انتظرها

مهما قمت انت بتأكيدها ..... لن تعد تقنعنى بها

لم اعد اصدقها لاننى تأكدت انها مجرد كذبه

اسفه نعم اسفه اننى صدقتها

ابتعد ارجوك فلم اعد احتمل قربك

من الان انا لا اريد سوى هجرك وبعدك

والان انا اعلنت قرارى صراحة واظن انك فهمته جيداا

اقول لك اننى حزينه لا عليك ولكن على مقدار حبى لكـــ

نادمه لا علي انسحابى من كذبتك ولكنى

نادمه اننى صدقتها ... اتمنى ان تعى كلامى

ولكن ربما لا تفهمه بحماقتك

واقولها بأعلى صوت لدى انا ... اســفــه




الساعة الآن 07:27 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir