![]() |
عرف طريقة فتح رسائل الوسائط في النت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ويختص في ... { صندوق الرسائل المتعددة الوسائط } هذا هو الرابط ::: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] افتح هذا الموقع تجد على يمينك نافذه بعنوان.... ( صندوق الرسائل المتعددة الوسائط ) افتحه يظهر لك خانتين الأولى ضع فيها رقمك أنت .. والثانيه ضع فيها رقم الباسوود الموجود في الرساله وستظهر لك الرسالة إن شاء الله |
ممكن توضيج اكثر
|
| الساعة الآن 12:16 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir