![]() |
نوم جيلبرتو يمنعه من المران
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] جيلبرتو لا ينام
تغيب الظهير الأنجولي جيلبرتو عن مران فريقه الأهلي يوم الخميس بعد اعتذاره للجهاز الفني بسبب شعوره بالإرهاق بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي الأحمر. وأوضح التقرير أن اللاعب الدولي أكد لحسام البدري مدرب الفريق العام معاناته من اضطرابات في النوم منذ أمس الأول. وحصل جيلبرتو على نصائح طبيب الفريق إيهاب علي ليتمكن من النوم بشكل منتظم حتى يسترد عافيته مجددا. وكان جيلبرتو قد تغيب عن لقاءات الأهلي عقب عودته من تمثيل بلاده في غانا بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة برفقة زميله فلافيو أمادو بسبب الإرهاق، قبل أن يعود للمشاركة في لقاءات فريقه الثلاث الأخيرة. وإلى ذلك، سافر لاعب وسط الأهلي أنيس بوجلبان إلى بلده تونس في إجازة تمتد إلى يوم الأحد المقبل |
الله اكبر والحمد لله
وماله الناس بسطين جمهورهم ومش حرمنهم من حاجه ولو هيقضوها راحات احنا فى بطننا بطيخه صيفى وشكراا على الاخبار الجامده |
هههههههههه
عندك حق محدش ليه حجة عندهم شكرا على مرورك تقبل تحياتى |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 05:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir