منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم ادم (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=32)
-   -   •●ღஐ منتصف ّطريّق وفنجانّ قهوّه ஐღ●• (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15912)

THE STAR 12-18-2009 09:50 PM

•●ღஐ منتصف ّطريّق وفنجانّ قهوّه ஐღ●•
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
التقينا بمنتصف الطريق...
بقلبها شهقة وقلبي حريق ...
قالت ألا تدعوني لفنجان قهوة...
ارتبكت ثم أجبت حقا....
تبسمت وأومأت برأسها هيا أيها الصديق...
جلسنا نحدق لبعض كأنها الشمس وقد أضاءت روحي...
استدركت الموقف وقلت لها :
ما تشربين...؟
قالت:
أنت تعلم... احتسيها دون كافيين...
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
طلبت الفناجين وعدت لها وكلي لهفة ...
ألا تزالين تذكرين لقاءاتنا يا حنين..؟
رفعت رأسها وقالت : هل أنسى لوعة الحب التي أحرقتني ...
بادرت... ألا تسامحين؟
لمحت دمعة برقة بعينها وهي تجيب:
وهل يعود الزمن سنين...؟
أحسست أن قلبي انشق من الأنين ...
فهمست لها :اشتقت إليك ألا تحنين ...؟؟؟
أجابتني والغصة بصوتها :
بعد كل ما كان لازال القلب نازفا ً...
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
فهل ستوقف نزفه أم ستوغل ذبحا ً بالسكين..؟؟؟
خرجت مني الكلمات مبعثرة :
كان ثمن البعد غالي يا حنين...
لا تلومي الإنسان...
بل لومي الظروف التي فرقتنا من سنين...
فأنا لازلت على عهدي بحبك ...
فهل تقبلين أن تعودي معي للعرين ...
ولك مني عهد...
أبقى أحبك مدى عمري وأهدي لك ِ
قلبي المتيم المسكين...
تبسمت....
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
فأشرقت روحي بضحكتها...
ومسحت بيدي دموعها
ورفعت خصلة شعرها عن الجبين...
وهمست لها :
احبك بجنون يا حنين ...
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ممااستوطن الجمال فيه


لمحه حب 12-18-2009 10:21 PM

يعطيك العافيه ياقمر

admin 12-19-2009 06:37 AM

وهل يعود الزمن سنين...؟
أحسست أن قلبي انشق من الأنين ...
فهمست لها :اشتقت إليك ألا تحنين ...؟؟؟
أجابتني والغصة بصوتها :
بعد كل ما كان لازال القلب نازفا ً...

المحاسب 12-21-2009 11:28 PM

موضوع اكثر من رائع
تسلم الاياااااااااااااااادى الجميله ستار

THE STAR 12-23-2009 05:48 AM

عناقيد الجماال تتوج مروركم
برائحه الياسمين المعتقه ..،

yousef eldeep 12-24-2009 10:13 AM

طلبت الفناجين وعدت لها وكلي لهفة ...
ألا تزالين تذكرين
لقاءاتنا يا حنين..؟

رفعت رأسها وقالت : هل أنسى لوعة الحب التي أحرقتني ...
بادرت... ألا تسامحين؟
لمحت دمعة برقة بعينها وهي تجيب:
وهل يعود الزمن سنين...؟
أحسست أن قلبي انشق من الأنين ...
فهمست لها :اشتقت إليك ألا تحنين ...؟؟؟
أجابتني والغصة بصوتها :
بعد كل ما كان لازال القلب نازفا ً...

تقبلي مني مروري

bosbos love 12-28-2009 11:53 AM

فهمست لها :اشتقت إليك ألا تحنين ...؟؟؟
أجابتني والغصة بصوتها :
بعد كل ما كان لازال القلب نازفا ً...
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
فهل ستوقف نزفه أم ستوغل ذبحا ً بالسكين..؟؟؟
خرجت مني الكلمات مبعثرة :
كان ثمن البعد غالي يا حنين...
لا تلومي الإنسان...
بل لومي الظروف التي فرقتنا من سنين...
فأنا لازلت على عهدي بحبك ...
فهل تقبلين أن تعودي معي للعرين ...
ولك مني عهد...
أبقى أحبك مدى عمري وأهدي لك ِ
قلبي المتيم المسكين...


الساعة الآن 04:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir