منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   حصريا برنامج Faces Demo الذي تستخدمه القوات الأمريكية في تركيب الوجوه البشرية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15971)

ahmedgamal 12-19-2009 11:08 PM

حصريا برنامج Faces Demo الذي تستخدمه القوات الأمريكية في تركيب الوجوه البشرية
 
Faces Demo [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] برنامج قوي لتركيب صور بشرية بشكل دقيق وقريب من الواقع ويقال ان الشرطة الأمريكية تستخدمه لتتعرف على وجوه المشتبهين والمجرمين وممكن ان تقوم بتركيب صورة اى شخص وتكون الصورة قريبة جدا منه لامكانيات البرنامج العالية جربة بنفسك واحكم على البرنامج
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir