منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المواضيع والأحاديث الغير صحيحة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   إلى من وضع (عَلَم الدانمارك ) في توقيعه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=16438)

Silver 12-28-2009 10:37 PM

إلى من وضع (عَلَم الدانمارك ) في توقيعه
 
إلى من وضع (عَلَم الدانمارك ) في توقيعه


( عَلَم الدانمارك ) يَحمِل الصليب !
وكان من هدْيِه صلى الله عليه وسلم نَقْض الصليب
روى البخاري عن عائشة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يكن يترك في بيته شيئا فيه تَصاليب إلا نَقَضَه .
ورأت عائشة رضي الله عنها على امرأة بُرْداً فيه تصليب ، فقالت : اطرحيه اطرحيه ، فإن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان إذا رأى نحو هذا قضبه . رواه الإمام أحمد . ومعنى قَضَبَه : أي قَطَعَه .
فيجب أن يُنقَض لا أن يُظهَر !
لذا .. فَعلى من وضع ( عَلم الدانمارك ) أو غيرها من دُول الصليب في توقيعه أن يَقوم بمسحه من توقيعه ..
والله يحفظكم
الشيخ عبد الرحمن السحيم

karmen 01-25-2010 07:31 AM

مشكور يا رامي عالتوضيح والتفسير
جزاك الله عنا خيراً

love mema 02-17-2010 03:48 AM



Nice Work
Thnx

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ahmed_yasser190 03-07-2010 12:15 AM

مشكورررررررررررررررررر


الساعة الآن 08:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir