منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   صدى الملاعب العربيه والعالميه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   هاني سعيد جاهز للقاء الكاميرون في الدور ربع النهائي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=17826)

beckham 01-21-2010 09:18 PM

هاني سعيد جاهز للقاء الكاميرون في الدور ربع النهائي
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أكد مصدر مقرب من المنتخب المصري الخميس ان مدافع الزمالك هاني سعيد تعافى من الاصابة في ركبته وسيكون جاهزا للدور ربع النهائي من كأس امم افريقيا الاثنين المقبل في بنجيلا.

وكان سعيد تعرض للاصابة في المباراة الثانية امام موزمبيق (2-صفر) واضطر الى ترك مكانه الى احمد المحمدي، ثم غاب عن المباراة الاخيرة امام بنين (2-صفر) الاربعاء.

وحقق المنتخب المصري، حامل اللقب في النسختين الاخيرتين، 3 انتصارات متتالية وهو الوحيد الذي حقق هذا الانجاز حتى الان في البطولة.

الجدير بالذكر ان المنتخب المصري سيواجه الكاميرون في الدور ربع النهائي الاثنين المقبل.


الساعة الآن 05:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir