![]() |
إصابة ابوتريكة مرة آخري .. وراحة لمتعب وفتحي
تأكد إصابة محمد ابوتريكة لاعب النادي الأهلي في قدمه مرة آخري، في الوقت الذي سمح فيه الجهاز الفني للفريق لكل من عماد متعب واحمد فتحي بالحصول علي راحة.
وقال الموقع الرسمي للنادي الأحمر أن ابوتريكة قام بإجراء أشعة علي قدمه صباح الخميس والتي أثبتت إصابته بكدمة مع وجود ورم خفيف. وكان ابوتريكة قد غاب عن [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]بسبب الإصابة أيضا. وسيخضع ابوتريكة لبرنامج علاجي تحت إشراف طبيب الفريق إيهاب علي قبل أن يخوض تدريبات الفريق اليومية. وكان ابوتريكة قاد شارك مساء الأربعاء مع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ومن جهة آخري، سمح الجهاز الفني لكل من فتحى ومتعب بالحصول على راحة من التدريبات الجماعية بعد شعور الأول بألم في العضلة الأمامية وشكوى الثاني من وجود ألم في ظهره. |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 12:24 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir