![]() |
لكل من يستعما ال Skybe (ارجوا التثبيت)
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الجميع فينا يعلم و يستعمل برنامج السكايب و لكن الكثير فينا لا يعلم و لا يستعمل هاته البرامج المرافقة للسكايب هاته البرامج تستعمل مع برنامج السكايب و هي مفيدة جدا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] أولا : برنامج لفتح اكثر من سكايب في آن واحد اسم البرنامج : multi_skype [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الإصدار :3, 1, 1, 0 حجم البرنامج :119 KB البرنامج مجرب في: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الرابط : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ثانيا: برنامج لتسجيل المكالمات بجودة 10/10 و بأي صيغة تريد اسم البرنامج : MX Skype Recorder [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الإصدار : 3.3.2.0 حجم البرنامج : 368 KB Serial First: Teahm Last: Deavautee Code: 3314887121 البرنامج مجرب في: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الرابط : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ثالثا: برنامج اكثر من رائع تستطيع به ان تخبر من يتصل بك ان يترك لك رسالة صوتية اسم البرنامج : SAM - Answering Machine for Skype™ users [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الإصدار :3.6.0.5 حجم البرنامج :1,80 MB البرنامج مجرب في: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الرابط : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
مشكورة lonley
موضوع رااائع ومتميز وتم تقييم الموضوع 5 نجوم طبعاً وعذراً لنقل الموضوع الى القسم المختص وشكــــــــــــــراً |
شكرا الك على مرورك
لو سمحت تقلي باي قسم انقل الموضوع لانو اظن انا كتبت الموضوع بقسم الصحيح البرامج العامه |
مشكورة lonley
موضوع رااائع ومتميز وتم تقييم الموضوع 5 نجوم طبعاً |
شكرا الك Blinky
|
تآآنكــس ..
برنآآمج رآئع ويحتآجه الجميع .. يعطيك العافيه يالغالي .. toti |
shukran elk 3la elmoror:D..!!
|
شكرا جزيلا جدا جدا
|
جزاك الله خيرا............
|
شكرا على مروركم
نورتو والله |
| الساعة الآن 02:58 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir