منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم ادم (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=32)
-   -   سلامة الرئتين من التدخين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=19057)

لمحه حب 02-16-2010 08:22 AM

سلامة الرئتين من التدخين
 
بسم الله الرحمن الرحيم
تنظيف الرئتين عند المدخنين والمبخرين
طريقة مجربة




يغلى كأس حليب في قدر

وكذلك يغلى كأس ماء في قدر آخر

وعندما يصل كل منهما لدرجة الغليان

يخلط كلاً من الحليب والماء في قدر آخر

ويستنشق البخار الناتج من الخليط لمدة 10 دقائق

تكرر هذه العملية لمدة 10 أيام متتالية

ستخرج جميع الأوساخ العالقة في الرئتين بجميع ألوانها بطريقة مدهشة وكثيفة

وبعد مضي فترة ال 10 أيام سيكره المدخن طعم السجائر

وسيساعده ذلك في الإقلاع عن التدخين

هذه الطريقة نقلتها عن مجرب لها وأكد النتائج الإيجابية لها وأقلع عن التدخين نهائياً

كم ا أنه بعد العشرة أيام زار الطبيب ليؤكد له الطبيب

بعد الفحص والأشعة كأن صاحب الرئتين لم يدخن طيلة حياته

والله يهدي الجميع

الفرعون العاشق 02-20-2010 10:07 PM

شكرا لافاده لمحه

lost love 02-26-2010 01:41 PM

ايون يالمحه خليكى كدا
عثل امنعيهم عن التدخين

el asmar 03-26-2010 12:35 AM

ايون يالمحه خليكى كدا
عثل امنعيهم عن التدخين

متشكرين يا lost love على المجهود الجامد ده
ويا ريت متكونيش زعلانه من سوء التفاهم اللى حصل
علشان بجد مكنتش أعرف

بهاء الدين احمد 04-01-2017 02:08 AM

مشكووووووور


الساعة الآن 09:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir