منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   عدو المرأة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=19160)

لمحه حب 02-18-2010 07:22 PM

عدو المرأة
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
قالوا عني أني أكره النساء
سموني عدو المرأة
وصفوني بانسان خال من الحب
قالوا عنى الكثير وما عرفوا السبب
لو عرفوه ما قالوا عنى ذلك
أنا الذي كنت أعشق النساء
أرى فيهم الام والاخت
والصديقة والحبيبة
حتى احببتك أنت
احببت امرأة ما عرفت للحب معنا
أنت التي قسوت على قلبي ودمرته
مزقت قلبا كان مسكونا بحبك
ورحلت كأنك ما فعلتي شيئا
كأنك ما قتلت انسانا
رحلت وتركت خلفك
عدوا للمرأة


الساعة الآن 04:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir