منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامج تسجيل الفيديو من شاشة الجهاز (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=19401)

ahmedgamal 02-25-2010 09:13 AM

برنامج تسجيل الفيديو من شاشة الجهاز
 
برنامج 321Soft - Screen Video Recorder

يقوم بتسجيل شاشة الجهاز إلى ملف فيديو AVI و هو برنامج مفيد للعديد من الأشخاص خاصة الذين يقومون بعمل عروض شرح أو إعداد مواد تدريبية أو ببساطة، إذا كنت تحتاج إلى تسجيل شئ يعرض على الجهاز (لأي سبب كان!)


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

من ميزات البرنامج:

  1. تسجيل شاشة الجهاز إلى ملف فيديو
  2. تحويل ملف الAVI إلى MPG
  3. تشغيل التسجيلات التي قمت بها
  4. تتضمن خيارات التسجيل نوع الفيديو و الCodec و عدد Key Frames في الثانية و المدة بين Frame و آخر
  5. خيارات الصوت وتتضمن عدد القنوات و التردد
  6. تتضمن خيارات التسجيل تسجيل حركة الماوس، النصوص، تسجيل منطقة معينة من الشاشة
  7. يمكنك إضافة نصوص إلى الفيديو المسجل
  8. يمكنك تسجيل منطقة ثابتة أو نافذة معينة أو الشاشة الكاملة
  9. يمكنك البرنامج من إضافة مؤثرات خاصة إلى ضغطات الماوس (خاصية مفيدة للذين يعدون مواد تدريبية)
  10. يتم تصغير أيقونة البرنامج

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ahmed rabat 02-26-2010 06:23 AM

مشكووووووووووووووووووووور

دبدوباية 02-26-2010 12:57 PM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir