منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الماكولات والمشروبات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   سندويتشات محشية بالدجاج (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=20229)

دبدوباية 03-29-2010 01:28 PM

سندويتشات محشية بالدجاج
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


المقادير:[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
2 صدور دجاج مرققة
2 خبز تورتيلا أو جباتي
2 ملعقة شاي مايونيز
4 ملاعق طعام جبن موزاريلا مبشور
2 ملعقة طعام زيت زيتون

النقيع:[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
عصير 1/2 ليمون
1/2 ملعقة طعام صلصة حلوة وحارة
1/4 ملعقة شاي كمون
رشة فلفل أسود
1/4 ملعقة شاي كاري
1/4 ملعقة شاي ملح
1/4 كوب حليب





طريقة التحضير:[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
·اخلطي مقادير النقيع جيدا. ضعي الدجاج وانقعيه طوال الليل.

·ارفعيه من النقيع وحمريه في الزيت من الجانبين، تقريبا مدة 10 دقائق.

·امسحي خبز التورتيلا بالمايونيز، ضعي عليه الخس والطماطم وأخيرا الدجاج.

·رشي عليه الجبن وغلفي عليه الخبز على شكل مربع أو مستطيل.

·اكبسيه في شواية الخبز. قطعيه نصفين وقدميه.

lost love 03-30-2010 12:02 PM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

admin 03-31-2010 06:52 AM

تسلم ايدك

وفى انتظر المزيد


تقبل تحياتى


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

دبدوباية 04-13-2010 11:06 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir