منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الماكولات والمشروبات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   طبق الباستا مع الجبنة الموزاريلا اهداء لاسامه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=20257)

lost love 03-30-2010 12:17 PM

طبق الباستا مع الجبنة الموزاريلا اهداء لاسامه
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]طبق الباستا مع الجبنة الموزاريلا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


3 اكواب مكرونة ريجتوني


8 شرائح تركي مقطعة بالطول

كوب بروكلي

نصف ملعقة صغيرة ثوم مقطع

كوب ونصف جبنة موزاريلاا

ربع كوب جبنة بارميزان

ثمن ملعقة صغيرة فلفل احمر

نصف كوب بقدونس مقطع

ملح – فلفل





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




نطهو المكرونة طبقا للتعليمات ثم تجفف وتوضع جانبا

في نفس الوقت نذوب الزبدة في المقلاة ونطهو شرائح

التركي من 6-8 دقائق الى ان تصبح مقرمشة نقلل

الحرارة ثم نضيف البروكلي و الثوم ونطهو لمدة 4-5

دقائق مع التقليب من حين لاخر الى ان تصبح الخضروات مقرمشة

ثم نضيف المكرونة و الموزاريلاا و البارميزان والفلفل

و الملح ونستمر في الطهي من 3-5 دقائق الى ان

تذوب الجبنة و نرش البقدونس ثم تقدم....




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
الشيف
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]lost love[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

admin 03-31-2010 06:50 AM

تسلم ايدك

وفى انتظر المزيد


تقبل تحياتى


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

lost love 03-31-2010 09:00 AM

مشكورجدا لمرورك


الساعة الآن 07:21 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir