منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الماكولات والمشروبات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   لفائف اللازانيا بالدجاج لدبدوبايه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=20258)

lost love 03-30-2010 12:25 PM

لفائف اللازانيا بالدجاج لدبدوبايه
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]لفائف اللازانيا بالدجاج [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




10 حبات مكرونة لاازنيا

ملعقة طعام زبدة مخلوطة برشة ثوم بودرة

صدور دجاج مقطعة صغير

كوب جبنة ريكوتا

2 كوب جبنة موزاريلاا مبشورة

كوب فلفل اخضر و احمر و اصفر مقطع صغير

نصف كوب بصل اخضر مقطع صغير

بيضة مخفوقة قليلا

نصف ملعقة صغيرة ملح

2 كوب و نصف صلصة طماطم باستا

ملعقة صغيرة ريحان مجفف

ربع ملعقة صغيرة اوريجانو

فلفل

مكعب ماجي

نصف كوب ماء




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




نطهو شرائح اللزانيا طبقا للتعليمات ونتركها تجف

نذوب في المقلاة ملعقة الزبدة ثم نضيف الدجاج و نطهو
على درجة حرارة متوسطة مع التقليب من فترة لاخرى

الى ان ينضج الدجاج ثم نرفع المقلاة من على النار

ونضيف الجبنة الريكوتا و كوب موزاريلاا والفلفل

و البصل الاخضر والملح و الاورجانو

نضع ما يساوي ربع كوب على اللازانيا و نلف ونضعها بحرص في صينية الفرن

في قدر صغير نخلط الصلصة و قليل من الماء و مكعب ماجي
و الريحان و الفلفل و نطهو على درجة حرارة متوسطة الى ان
يغلي الخليط ثم يصب على المكرونة وندخلها الفرن من

15-12 دقيقة الى ان يتبخر معظم الصلصة ثم نرش

بقية الجبنة ونتركها لمدة 5 دقائق الى ان تذوب الجبنة ثم تقدم ....


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
الشيف
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]lost love[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

admin 03-31-2010 06:50 AM

تسلم ايدك

وفى انتظر المزيد


تقبل تحياتى


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

lost love 03-31-2010 10:34 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

لمحه حب 04-01-2010 02:14 AM

يعطيك العافيه ياقمر

lost love 04-02-2010 10:49 PM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir