![]() |
طبق الباستا مع المشروم و البازلاء *_*لمحه*_*
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]طبق الباستا مع المشروم و البازلاء [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 3 ملاعق طعام ز بدة كوب مشروم مقطع نصف كوب بصل مقطع نصف كوب بازلاء ربع كوب دقيق كوب كريمة خفق او حليب ثلاث ارباع كوب مرق دجاج ثلاث ارباع كوب جبنة بارميزان كوب قطع دجاج او تركي مطهو ثمن ملعقة صغيرة جوزة طيب فلفل – ملح – بهارات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] نطهو المكرونة طبقا للتعليمات و نجففها من الماء نسخن الفرن على درجة حرارة 350 ثم نذوب الزبدة في المقلاة و نقلب معها المشروم والبصل ونطهو على درجة حرارة متوسطة مع التقليب باستمرار لمدة من 3-2 الى ان ينعم البصل نقلل الحرارة ثم نرفع البصل و المشرو و نضعه جانبا ثم نضيف الدقيق ونقلب لمدة دقيقة و نضع الكريمة والمرق مع الاستمرار في التقليب الى ان يسمك ثم يرفع من على النار ونقلب معه نصف كوب جبنة بارميزان والبصل و المشروم والبازلاء والدجاج وجوزة الطيب و البهارات والملح و الفلفل ونقلب جيدا نضع المكرونة في كسرولة و عليها الصوص و نقلب جيدا ثم نضعها في الفرن لمدة 15 دقيقة ثم نخرجها من الفرن ونقلبها مرة اخرى مع اضافة ربع كوب الجبنة البارميزان ونضعها مرة اخرى من 15-10 دقائق ثم تقدم .... [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الشيف [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]lost love[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
تسلمي ياقمر احلي طبق من احلي شيف
|
مشكورين جدا لمروركم
|
| الساعة الآن 11:01 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir