منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الماكولات والمشروبات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   لازانيا المشروم مع الخضار *_*للتهامى*_* (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=20262)

lost love 03-30-2010 12:42 PM

لازانيا المشروم مع الخضار *_*للتهامى*_*
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لازانيا المشروم مع الخضار[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



10 شرائح لازانيا مطهوة طبقا للتعليمات و مجففه

1 كوب و نصف صلصة طماطم مع نصف كوب ماء او

نصف كوب مرقة دجاج حسب الرغبة

2 ملعقة صغيرة ريحان مجفف

نصف كوب جبنة بارميزان

ملعقة صغيرة اوريجانو مجفف

فص ثوم مهروس

2 كوب ونصف صلصة باشميل مخلوط بنصف كوب

جبنة بارميزان

كيس بروكلي مجمد مطهو ومجفف ومقطع صغير

2 ملعقة طعام زبدة

2 كوب مشروم مقطع

2 كوب جزر مبشور

3 اكواب موزاريلاا

مكعب ماجي (اختياري)





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



نسخن الفرن على درجة حرارة 350

في قدر متوسط نخلط الطماطم و الريحان و الاوريجانو

والثوم ونصف كوب جبنة بارميزان ومكعب ماجي

ونتركها على نار متوسطة لمدة 5 دقائق

في وعاء اخر نخلط الباشميل ونصف كوب البارميزان ثم

نذوب الزبدة في المقلاة ونضيف المشروم والجزر ونطهو

لمدة 4 دقائق الى ان ينعم الخضار

نفرش ربع كوب باشميل اسفل الصينية ونضع شرائح

اللازانيا ثم نخلط بقية الباشميل مع البروكلي جيدا ونضع

قليلا منه ثم صلصة الطماطم وجبنة موزاريلاا وخليط

الجزر والمشروم نكرر الطبقات بحيث تكون اخر طبقة

صلصة طماطم وجزر ومشروم وباشميل ونغطي الصينية

بالفويل او القصدير ونضعه في الفرن لمد ة من 50-40

دقيقة ثم نرفع الغطاء بعد ذلك و نرش كوب جبنة على

الوجه وندخلها الفرن مرة اخرى الى ان تذوب الجبنة وتقدم ساخنة.......




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
الشيف
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]lost love[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

admin 03-31-2010 06:50 AM

تسلم ايدك

وفى انتظر المزيد


تقبل تحياتى


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

lost love 03-31-2010 10:40 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

eltohamy 03-31-2010 08:52 PM

مشكور ليكى على الاكل


فى انتظر المزيد

lost love 04-01-2010 12:36 AM

ان شاء الله
ومشكورجدا لمرورك

لمحه حب 04-01-2010 02:12 AM

تسلمي ياشيف ياقمر

lost love 04-02-2010 10:54 PM

تسلمى لمرورك يالمحه


الساعة الآن 02:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir