![]() |
عصير الفراولة
أنا جايبلكم عصير الفراولة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] المقادير: - علبة فراولة طازجة - 1 كوب حليب طازج - 1 علبة أيس كريم فانيلا - 3 ملاعق طعام سكر ناعم الطريقة: - تغسل الفراولة جيداً ثم تقطع وتوضع في الخلاط يوضع عليها الأيس كريم و الحليب و تمزج . - يضاف السكر و يمزج الخليط جيداً إلي ان يمتزج ويصبح متجانس . ..:: للتزيين ::.. - تغمس حواف كأس التقديم في شراب الفيمتو ثم تغمس في السكر الخشن . - يحتفظ ببعض من قطع الفراولة و توضع في قاع الكأس ثم يصب عليها عصير الفراولة و تزين حافة الكأس بحبة فراولة كاملة مع تحيات الشيف يوسف |
تسلم ايدك ياشيف
اكلاتك كلها جااااااااااامده |
| الساعة الآن 07:27 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir