منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   برنامج KM Player 2.9 final الاصدار النهائي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=20672)

ahmedbk90 04-21-2010 05:00 AM

برنامج KM Player 2.9 final الاصدار النهائي
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

طبعا البرنامج غني عن التعريف ويعتبر اقوي مشغل للفيديو بكل انواعه ومنها الصيغة الاكثر انتشارا Rmvb و البرنامج به العديد من المميزات التى يطول حصرها ، ويدعم اللغة العربية والمزيد .......

KMPlayer is a versatile media player which can cover various types of container format such as VCD, DVD, AVI, MKV, Ogg Theora, OGM, 3GP, MPEG-1/2/4, WMV, RealMedia, and QuickTime among others. It handles a wide range of subtitles and allows you to capture audio, video, and screenshots in many ways
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir