![]() |
السويسرول , كيك مع الجلى ايلول
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] , [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] , [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] , [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مقاديره : كيك سويسرول بالفراوله 1 جلي فراوله ( حجم صغير ) يتم تحضيره بالطريقـه المعتاده ( ولكن لا يوضع في الثلاجه ) كريمه عباره عن ( 8 جبن كيري - 1 كريم كراميل - 3 باكيت دريم ويب - فنجان قهوه حليب بودرة - 2 فنجان ماء ) الطريقــــه - يغطى سطح الصينيه الدائريه ( بايركس ) بالقصدير بحيث يزيد لخارج الصينيـه ثم نصف شرائح من الكيك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - يشرب بالجلي الذي قد تم اعداده مسبقا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - ثم نضيف اليه الكريمه ( تم خلط مكونات الكريمه بالخلاط الكهربائي ) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - ندعهـا قليلا بالثلاجـه لتجمد طبقه الكريمه ثم نصف طبقـه اخرى من شرائح الكيك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - نشربهـا بعد ذلك بالجلي المتبقي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] - يفضل تركهـا بالثلاجه لليلـه كامله حتى تكون متماسكه - ثم نقوم بقلبهـا في صحن التقديم ونزيل القصدير منهـا بهذه الطريقه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ثم تقطع وتقدم .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اضافه : يمكنكم اتباع نفس الطريقـه ولكن بوضعهـا في أاواني صغيره بدلا من استخدام صينيه كبيره .. طريقـه اعداد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يحضر بكوب ماء ساخن وكوب ماء بارد ويحرك جيدا |
هو اناممكن اكل معاها
بس شكلها كدا هتكون روعه |
| الساعة الآن 02:21 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir