منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   صدى الملاعب العربيه والعالميه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   الدولي المغربي ( سفيان العلودي ) مهاجم العين : تلقيت عرضا من الأهلي ولكن . (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=21120)

ELMAGIC MHE 05-21-2010 02:22 PM

الدولي المغربي ( سفيان العلودي ) مهاجم العين : تلقيت عرضا من الأهلي ولكن .
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]






قال المهاجم المغربي الدولي - سفيان العلودي - مهاجم فريق العين الإماراتي حاليا والذي كان معارا الفترة الماضية لنادي الوصل الإماراتي , إنه تلقي عرضا رسميا من عدة سعودية وقطرية .. لكنه أبرز بوضوح وتحدث صراحة عن عرض من النادي الأهلي المصري بالتحديد
العلودي مهاجم الرجاء المغربي سابقا , قال في تصريحات لإحدي الصحف المغربية أنه تلقي عرضا من الأهلي للعب في صفوفه من الموسم المقبل , مشيدا بالأهلي والنظام والهدوء الذي يسير به من حيث الإدارة واللاعبين , إضافة لكونه النادي الأبرز أفريقيا ونادي القرن , واللعب له ليس بالأمر السهل والمتاح لأي لاعب .. لكنه قال أيضا أنه لا يحبذ فكرة العودة للعب في أفريقيا في الوقت الحالي .
ونترككم مع صورة شاملة لحديث العلودي مع الصحيفة المغربية " مغرس "
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir