منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   عملاق تسريع النظام Speed Up My Pc 2010 4.2.5.0 Full (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=21566)

admin 07-07-2010 03:14 PM

عملاق تسريع النظام Speed Up My Pc 2010 4.2.5.0 Full
 
1 مرفق
عملاق تسريع النظام ... وتنظيف الهارد ... وتحسين الاتصال والأداء لاقصى الحدود .... برنامج متعدد الوظائف والذي بدأ ينافس ال TuneUp
انه برنامج :

SpeedUp My PC v3

عملاق رائع جدا ...... وهو متوافق مع الاكس بي كذلك مع الفيستا ... بصرراحه احترت بينه هو والتون اب ... ولكن نحن نقدم لكم .. وانتم عليكم الاختيار [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

حمل البرنامج قبل الشرح بالضغط على الصوره التاليه :

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

Speed Up My Pc 2010 4.2.5.0 Full | 5.24 MB SpeedUpMyPC scans your computer to identify the processes, files and settings that are slowing you down, before wielding a powerful range of tools to optimize your system for improved performance. With single click simplicity, network settings, RAM and CPU function are all scanned, cleaned and tuned for speed, while junk files are deleted for space. The result is a computer that works faster and better.

download
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


البرنامج غير مجاني تفضل هذا الكي :
السريل فى المرفقات

mina.m1990 07-11-2010 06:24 AM

مشكور

yaserattia 08-24-2010 07:32 AM

جزاك الله خيرا

mubaraks 09-23-2010 05:02 AM

شكراااااااااااااااااااااا ا

a0s1d2 10-20-2010 06:37 AM

مشكووووووووووووور ^_^


الساعة الآن 07:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir