منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   سلة المحذوفات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   برنامج عرض صورة المتصل بكامل الشاشة الجديد SkyeCaller (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=218)

THE KING 02-22-2008 01:34 AM

برنامج عرض صورة المتصل بكامل الشاشة الجديد SkyeCaller
 
برنامج عرض صورة المتصل بكامل الشاشة الجديد SkyeCaller
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

برنامج عرض صورة المتصل على شاشة الجوال

سهل الاستخدام و يعرض الصور بطريقه رائعه
الملفات المرفقة[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] (94.5 كيلوبايت, 253 مشاهدات)
__________________
اهلا وسهلا بكل الاعضاء والزوار في منتديات موبايلي


نتمنى لكم امتع الاوقات

ملاحظه هامه : لـ الاعضاء الجدد

لتحميل المرفقات يجب اي يكون لديك رد واحد فقط او مشاركه

والغرض منها اشراك العضو بالمنتدى ولو برد واحد




وانتظرو كل ماهو جديد و مميز في عالم الموبايل فقط على
mobile4me.net

kokoahmed 03-03-2008 10:07 AM

شكرااااااااااااااا جزيلا


الساعة الآن 09:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir