![]() |
انشقاق البحر؟؟؟
إنشقاق البحر في كوريا ظاهرة غريبة ( سبحان الله)
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هو مهرجان يقيمه الكوريين مرتين او ثلاث في السنه بسبب انشقاق البحر وظهور ممر طويل الى جزيرة جيندو . في هذا الوقت يقيم الكوريين العاب ناريه وعروض تقليديه للزوار .. حيث يتوافد كل عام اكثر من مليووون زائر من كافة انحاء العالم . واكثر الزوار هم الفرنسيوون .. بسبب زيارةالسفير الفرنسي هذا المكان وكتب العديد من المقالات في الصحف الفرنسيه عن هذا المهرجان [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يذهب الزوار الى كوريا الجنوبيه في مثل هذا الوقت فقط ليتسنى لهم فرصه المشي وسط البحر على ممر يبلغ طوله 2.8 كيلو مر وعرضه 40 متر. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يشق هذا الممر البحر في مارس ومايو و اغسطس ويكون مدته ساعه على الاقل .. وبعد ذلك يعود البحر لما كان عليه سابقاً .. ( سبحان الله ) تعتبر هذه احد الظواهر المدهشة في العالم .. و يسمي الكوريين هذه الظاهرة بمعجزة النبي موسى عليه السلام .. فعلاً مشهد جميل جداً [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وأخيرا ً هذه الصورة الجميلة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم ..... م ن ق و ل |
سبحان الله
|
فعلا
سبحان الله |
سبحان الله
يعطيك العافيه |
| الساعة الآن 05:59 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir